المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

اليوم.. انطلاق عملية بيع تذاكر كأس العالم للشباب

تنطلق اليوم الثلاثاء مرحلة بيع حُزم تذاكر الملاعب لكأس العالم تحت 20 سنة بكوريا الجنوبية 2017، علمًا أن هذه الفئة من التذاكر ستقتصر فقط على 2017 بطاقة في كل ملعب.
وذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا.كوم) أنه يتزامن تاريخ بدء مرحلة بيع حُزم تذاكر الملاعب مع تبقي 200 يوم على انطلاق البطولة، حيث تستمر مرحلة المبيعات هذه حتى نهاية العام، وتُتيح حزمة التذاكر حضور كل مباراة من مباريات مرحلة المجموعات ودور الـ16 التي ستقام في الملعب الذي يتم اختياره، إضافة إلى خصم بنسبة 30% بالمقارنة مع سعر التذاكر الفردية.
وتوفر مرحلة المبيعات هذه فرصة لعشاق كرة القدم من أجل تأمين مقاعد جيدة بأسعار مخفضة، فضلًا عن مساهمتهم في تطوير اللعبة المحلية، وتتفاوت أسعار التذاكر بحسب الملعب، حيث تتراوح بين 47.000 وون و84.000 وون (الكبار) وبين 21.000 وون و39.000 وون (الشباب). وتم تحديد الأسعار وفقًا لعدد مباريات فريق كوريا ومباريات دور الـ16.
ويمكن للمشترين إضفاء طابع شخصي على تذاكرهم (من خلال إضافة عبارة مؤلفة من 20 حرفًا كحد أقصى) كما ستحمل كل بطاقة صورة تمثيلية للمدينة المضيفة المخصصة لها، علمًا أن التذاكر متاحة في المقر المركزي لكل مدينة من المدن المضيفة.
وستقيم اللجنة المحلية المنظمة حفلًا لإطلاق مرحلة بيع حُزم تذاكر الملاعب في نفس اليوم بساحة كي.تي سكوير دريم هول، الواقعة بالقرب من جوانجهوامون، في مدينة سول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى