المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةامن ومحاكم

انتحار مصري وزوجته الأيرلندية رغبة في اكتشاف العالم الآخر

تلقى رئيس مباحث قسم أول الغردقة في مصر، بلاغاً من صاحبة فيلا بمنطقة مبارك 6 بالغردقة يفيد أنها تركت مفاتيح الفيلا لصديقتها وزوجها المصري لقضاء إجازتهما بها وغادرت إلى بلادها وعند وصولها رأت جثتيهما طافيتين داخل حمام السباحة .
على الفور تم إخطار مدير أمن البحر الأحمر والذي أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث أول الغردقة وبإشراف مفتش المباحث واللذان انتقلا لمحل الواقعة على الفور.
وتبين أن الجثتين لشاب مصري يبلغ من العمر 43 عامًا، وسائحة أجنبية تبلغ من العمر 57 عامَا، داخل حمام سباحة إحدى الفيلات بمنطقة مبارك 6 بالغردقة.
وتم إخطار النيابة العامة ومفتش الصحة الذي أكد وفاتهما باسفيكسا الغرق، وأمرت النيابة بنقلهم لمشرحة مستشفى الغردقة العام وتحرير محضر بالواقعة.
وأظهرت التحريات الأولية حول الواقعة أن المصري وزوجته الأيرلندية أقبلا على الانتحار غرقا داخل حمام السباحة بعد تقييد نفسهما بحبال داخل حمام السباحة.
وعثرت الأجهزة الأمنية على كاميرا مثبتة بمنتصف حمام السباحة على حامل خاص بها، تحوي على مقطع فيديو مسجل عليه عملية الانتحار التي قالا إنهما سيقومان بها بغرض معرفة العالم الآخر، حيث قاما بربط بارات الحديد المستخدمة في صالات الجيم بسلاسل حديدية ثم ربطا جسدهما بها وألقيا نفسهما في حمام السباحة فلقيا مصرعهما غرقا.
وتبين أنهما كلا من ” بيتر. ت ج ” مصري الجنسية 43 سنة مبرمج كمبيوتر ومقيم مدينة نصر القاهرة، وزوجته السائحة الأيرلندية 57 سنة تحمل إقامة منتهية بوجودها في مصر منذ بداية 2015.
وقررت نيابة الغردقة الجزئية، ندب خبير من الأدلة الجنائية، لمعاينة الجثتين، كما قررت النيابة العامة استمرار التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى الغردقة العام، وطالبت تحريات نهائية من المباحث حول الواقعة، وإخطار السفارة الايرلندية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى