المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

انطلاق النسخة الرابعة من “منتدى مسك العالمي” بالرياض

المصدر: أخبار 24

شهدت مدينة الرياض – اليوم (الثلاثاء) في فندق فورسيزنز – انطلاق النسخة الرابعة لمنتدى مسك العالمي تحت عنوان “إعادة صياغة العمل”.

وستستمر فعاليات المنتدى على مدى 3 أيام، تُناقَش فيها في إطار الموضوع الرئيس مجالات: القوة العاملة، ومكان العمل، وسير العمل، إضافة إلى ثلاثة محاور رئيسة، هي: المهارات من أجل اقتصاد المستقبل، وريادة الأعمال والتوظيف، والمواطنة العالمية النشطة.

كما سيشهد المنتدى تتويج الشركات الفائزة في مسابقة “كأس العالم لريادة الأعمال” التي تأهلت لها 107 شركات بعد تسجيل 100 ألف شركة من 185 دولة.

واشتملت نشاطات المنتدى في يومه الأول على جلسة افتتاحية بعنوان “صناعة الغد ووظائف المستقبل”، شارك فيها وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، ورئيس شركة “مبادلة” الإماراتية للاستثمار خلدون المبارك، ورئيس شركة “توتال” الفرنسية باتريك بوياني.

وشارك في الجلسة الثانية التي حملت عنوان “مستقبل العمل بين يديك” نائبة رئيس اتحاد المبارزة الأميرة هيفاء بنت محمد، ووزيرة الشباب بدولة الإمارات شما المزروعي، ورئيسة مجموعة الصناعات الإبداعية بدولة الكويت الشيخة الزين الصباح.

أما الجلسة الثالثة والأخيرة في اليوم الأول فحملت عنوان” الخير المرن”، وشاركت فيها دوقة يورك بالمملكة المتحدة سارة فيرغسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى