المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

انطلاق معرض تجهيزات الفنادق و الضيافة بجدة*

*
جده محمدالعمري
بحضور عضو مجلس إدارة غرفة جدة الأستاذ / سعد بن مسحل العتيبي انطلق يوم أمس ( الإثنين ) معرض (تجهيزات الفنادق و الضيافة ) بجدة في فندق الهيلتون ، وبتنظيم من مؤسسة رؤية جدة لتنظيم المعارض و المؤتمرات و الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام .
ويأتي تنظيم معرض (تجهيزات الفنادق والضيافة) بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها المملكة العربية السعودية بعدد زوارها و ضيوفها و استضافتهم في فنادقها لكل المناطق ، والذي حقق أرقاماً قياسية في حجم الزوار .

و ذكر رئيس المركز الإعلامي الدكتور : حزام الزهراني بأن المعرض سيعطي فرصة كبيرة للشركات والمتاجر المتخصصة في تبادل الخبرات والأفكار في تجارة منتجات و تجهيزات الفنادق و الضيافة ، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على السوق المحلي ، والمستهلك النهائي على حدٍ سواء.

وذكر ” الزهراني ” بأن المعرض يعتبر حدثاً مهماً في المنطقة الغربية كونه يجمع أهم الشركات والمتاجر المتخصصة في تجهيزات الفنادق و الضيافة في السعودية و الصين و باكستان و مصر تحت سقف واحد ، وخاصةً بالتغطية الإعلامية محلياً و دولياً .

كما نذكر بأن أبواب المعرض متاحة مجاناً للجميع من الساعة 4 عصراً وحتى 11 ليلاً ، وسيتم تكريم الجهات الراعية للمعرض وكذلك الجهات الإعلامية في ختام المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى