المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

باطرفي يقدم (اتيكيت العمل الوظيفي) في سفراء المعرفة

مرفت طيب -مكة المكرمة

ضمن لقاءات برنامج سفراء المعرفة أقيم يوم الأربعاء الماضي لقاء بعنوان ( اتيكيت العمل الوظيفي ) وقدمه المدرب المتميز فاروق بن أحمد باطرفي والذي تحدث فيه عن جوانب عديدة منها التعرف على مفهوم الاتيكيت والبروتوكول والفرق بينهما، أهم طرق التعامل مع المدير والزملاء في بيئة العمل ، كما تم الحديث عن جودة العلاقات مع الآخرين وأهمية الانطباع الأول (الصورة الذهنية) لدى الشخص. وكان تقديم اللقاء من سعادة الاستاذ سعيد عبد الغني مقليه وبمشاركة من أعضاء فريق البرنامج وتغطية إعلامية من الاستاذة مرفت طيب.

وحضر اللقاء جمع من المهتمين وأساتذة الجامعات والمسؤولين. كما شرف اللقاء سعادة الأستاذ والمدرب الرائع عصام قاري. وقد شهد اللقاء تطبيقا عمليا لمهارات الاتيكيت في العمل وبعض الجوانب الأخرى وقد خرج الحضور بحماس كبير نحو تطبيق ما تم التطرق اليه في اللقاء من حديث عن فن الاتيكيت. كما شهد اللقاء احتفالا باليوم الوطني مع المشاركين في اللقاء واعطاءهم الفرصة لكي يعبروا عن ما بداخلهم تجاه الوطن الحبيب.
الجدير بالذكر أن برنامج سفراء المعرفة هو برنامج مجتمعي انطلق من مكة المكرمة برعاية من جمعية مراكز الأحياء ممثلة في مركز حي الهجرة وبطحاء قريش.
وصرح مؤسس البرنامج والمشرف العام عليه الأستاذ سعيد عبدالغني مقلية بأن برنامج سفراء المعرفة يهدف لرفع الوعي لدى أبناء الوطن من الجنسين ويرحب بجميع الراغبين من الاستفادة بمختلف البرامج التي يقدمها البرنامج في مكة المكرمة وفي محافظة جدة
كما أوضح سعادته بأن البرنامج يقيم لقاءاته كل يوم أربعاء حضوريا في فندق روشن الدار في حي الهجرة وعن بعد عن طريق برنامج الزوم وحساب البرنامج في الانستقرام لاستفادة أكبر عدد من أفراد المجتمع.
كما رحب المشرف على البرنامج بجميع المتخصصين من المدربين وأساتذة الجامعات للمشاركة في تقديم المواضيع التي تهم الشباب بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠. وقد تخلل اللقاء توزيع عدد من الهدايا والجوائز التي قدمها البرنامج للمشاركين المتميزين والمتفاعلين مع المدرب أثناء تقديمه محتوى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى