المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

بالصور: جدار ضخم لمنع المتطفلين من رؤية موقع تصوير “غيم أوف ثروز”

أشار مجموعة من هواة متابعة مسلسل “غيم أوف ثرونز – لعبة العروش”، أن إدارة المسلسل نصبت جدراناً بالقرب من مكان التصوير، بغية منع المتطفلين من تسريب تفاصيل الجزء الأخير لواحد من أشهر المسلسلات التي تعرض ملحمة صراع أجيال للسيطرة على العرش الحديدي الذي يحكم الممالك السبعة.

وأظهر تقرير نشره موقع “واتشرز أوف ذا وول”، المتخصص بمتابعة آخر التسريبات عن المسلسل، صوراً تظهر تشييد جدران بالقرب من مكان تصوير الجزء الثامن الذي يعتقد أنه سيتم عرضه إما في 2018 أو مع بدايات 2019.

وبحسب حساب على تويتر يدعى “كاثير96” فإن مدينة وينترفيل الواقعة شمال قارة ويستروس، يتم تغطيتها بالثلج على الأرض وهي ظاهرة في عدد من الصور المسربة عن موقع التصوير، بالإضافة إلى جدران ضخمة من الحديد، أنشأت لمنع المعجبين والمتطفلين من رؤية ما يحدث في الداخل.

وتتزامن الصور عن الجدران الضخمة مع معلومات أوردتها وكالة الأنباء الفرنسية، عن امتناع إدارة مسلسل “غيم أوف ثرونز” عن توزيع نص الأدوار للجزء الجديد من المسلسل مخافة من أي نوع من التسريب، الأمر الذي تسبب بفضيحة كبيرة مع الجزء السابع، بعد انتشار كامل النصوص على الإنترنت. وفي المقابل سيتم تلقين نصوص الأدوار إلى الممثلين على موقع التصوير بشكل مباشرة عبر سماعة بالأذن أو تقنية مشابهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى