المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

بالصور – طفلة الجزء الأول من “الكبير أوي” تحتفل بزفافها

المصدر:لها 

هل تتذكرون الطفلة سو، التي ظهرت في الجزء الأول من مسلسل “الكبير أوي”، والتي أصبحت الفنانة الشابة ليلى عدنان.

احتفلت مساء أمس ليلى عدنان، بحفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك بعد عامين من إعلانها خطوبتهما

وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحرص عدد كبير من الأصدقاء والأقارب على حضور حفل الزفاف، وسط أجواء من البهجة والسعادة.

وكانت ليلى عدنان قد أعلنت خطبتها في كانون الثاني (يناير) 2021 في حفل صغير داخل منزلها، وشاركت جمهورها حينها مجموعة صور وفيديوهات من حفل الخطوبة، وسط تفاعل كبير من متابعيها الذين أبدوا اندهاشهم من تغير ملامحها.

وتبلغ ليلى عدنان من العمر الآن 23 عامًا؛ إذ إنها من مواليد 14 آذار (مارس) 2000.

وكانت قد دخلت مجال التمثيل منذ أن كانت صغيرة وهي بعمر 13 سنة، من خلال مشاركتها في مسلسل “الكبير أوي الجزء الأول” أمام الفنان أحمد مكي، وخطفت الأنظار خلال مشاركتها في المسلسل بخفة دمها وملامحها.

وفي نفس عام مشاركتها في مسلسل “الكبير أوي”، شاركت في مجموعة مسلسلات وهي: “شارع عبد العزيز” مع عمرو سعد وعلا غانم وسامي العدل، و”نور مريم” مع نيكول سابا ويوسف الشريف وياسر جلال.

وفي عام 2012، شاركت ليلى عدنان في فيلم “بنات العم” مع أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، ومسلسل على كف عفريت مع خالد الصاوي وكندة علوش، كما شاركت بعدها في أعمال مثل: مسلسل “قلوب” وفيلم “نوارة” و”بنات خارقات” ومسلسل “الشريط الأحمر”، وعام 2019 شاركت في مسلسل “شبر مية” و”بلا دليل”، وآخر عمل شاركت فيه كان مسلسل “حي السيدة زينب” عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى