المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

بالصور.. لن تصدق ماذا وجد أطباء داخل معدة مريضة..!!

عانت مسنة هندية من آلام مبرحة في المعدة، وأعراض غريبة، فاعتقد الأطباء أنها تعاني من ورم سرطاني، فقرروا إجراء جراحة لها، معتقدين أنها تعاني من ورم سرطاني ويجب استأصاله.

لكن الأطباء فوجئوا بما وجدوه، أثناء إجراء الجراحة، حيث وجدوا داخل معدتها 838 حصوة، تكونت بفعل الأملاح في جسدها، وتم إزالة جميع الحصوات، لتغادر المريضة المستشفى بعد أيام من إجراء العملية الجراحية، طبقا لما ذكره موقع «صن» البريطاني.

وعانت السيدة بوشبا دبي، البالغة من العمر 60 عامًا، من آلام شديدة في المعدة، ولا تستطيع تناول الطعام بانتظام، كما كانت تعاني من حمى على فترات متقطعة، على مدار عام كامل.

وقال الجراح الذي قام بإجراء العملية الجراحية للمريضة بإحدى مستشفيات مدينة دلهي الهندية، إن المريضة عندما جاءت للمستشفى كانت في حالة مرضية سيئة جدًا، وشخّص الأطباء حالتها بطريقة خاطئة، ووصفوا لها بعض المضادات الحيوية، التي زادت حالتها سوءً.

ويتابع الطبيب أنهم عندما فتحوا معدتها، على اعتبار أنها تعاني من ورم سرطاني، كانوا مصدومين عندما وجدوا ذلك العدد الهائل من الحصوات في المرارة.

وقد اضطر الأطباء لإزالة المرارة بالكامل، وإزالة جزء من الكبد، فضلًا عن إزالة جميع الحصوات الموجودة، فقد كانت الحالة معقدة للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى