المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

بالفيديو.. الزعبي: القانون يطبّق على الجميع ولا تهاون مع مخالفي الحظر

محمد الجلاهمة

قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي يوم أمس الأول، وفي أولى جولاته الميدانية عقب تسلمه مهام منصبه كوكيل لقطاع الأمن العام، بجولة تفقدية شملت عددا من النقاط الأمنية التابعة للأمن العام في محافظتي العاصمة والجهراء.

وجاءت جولة اللواء الزعبي للوقوف على تطبيق رجال الأمن الحظر الجزئي الذي فرضه مجلس الوزراء، واطمأن الزعبي على قيام رجال الأمن بتطبيق الحظر بشكل دقيق حرصا على سلامة المواطنين والمقيمين.

وبحسب مصدر أمني، فقد نقل اللواء الزعبي لإخوانه الضباط وضباط الصف تقدير وامتنان القيادة العليا في وزارة الداخلية لجهودهم في تفعيل وتطبيق القانون، مشددا على أهمية تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة على جميع المخالفين لحظر التجول وعدم التهاون معهم وإحالتهم الى جهات الاختصاص والتعامل الراقي مع حاملي تصريحات التنقل في وقت الحظر نظرا لدورهم في تسيير المصالح التي تستدعي ذلك، مطالبا رجال الأمن بالتدقيق على التصاريح والتأكد من وجودها بحوزة الأشخاص الذين يسمح لهم بالتجول وقت الحظر.

وتوجه اللواء الزعبي بالشكر الى رجال الأمن العام الذين يؤدون مهام عملهم بكل إخلاص وتفان من أجل الكويت.

ويتحدث إلى عدد من رجال الأمن العام
اللواء فراج الزعبي خلال زيارة إحدى نقاط التفتيش في العاصمة
[wpcc-iframe class=”video_frame” src=”https://player.mangomolo.com/v1/video?id=27562205&user_id=144&countries=Q0M=&w=100%25&h=100%25&filter=DENY&signature=4f70870869e8d0f859d5ad2fa5926211″ allowfullscreen=”allowFullScreen”]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى