المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

بالفيديو.. فتح تحقيق في تصادم وجهاً لوجه على «السادس» تسبب في وفاة مواطن ومجهول هوية

تواصلت الحوادث المرورية يوم أمس وأسفرت عن وفاة 3 أشخاص هم طالبة مصرية 13 عاما تدعى شهد محمود، ومواطن 55 عاما وشخص مجهول الهوية كان على متن مركبة مؤجرة، وسجلت القضية الأولى كدهس ووفاة والثانية كتصادم ووفاة.

وحول تفاصيل الحادث الأول قال مصدر أمني إن عمليات وزارة الداخلية أُبلغت صباح امس عن وجود حادث دهس مقابل إحدى المدارس في السالمية، ولدى انتقال رجال الأمن يتقدمهم اللواء عابدين العابدين إلى موقع البلاغ تبين ان الحادث ادى الى وفاة طفلة مصرية كانت قد خرجت من التو من لجنة الاختبار، وأن الداهسة كويتية حيث قالت انها فوجئت بالطفلة تعبر الطريق ولم تستطع تجنب الاصطدام بها.

وفي الدائري السادس عند الالتقاء بطريق السالمي وقع حادث غريب نتج عنه تصادم بين مركبتين وجهاً لوجه، حيث تسببت قوة الاصطدام في احتراق إحدى المركبتين.

وقال مصدر أمني إن الحادث وقع بين مركبة أميركية بقيادة مواطن من مواليد 1963 وأخرى تعود ملكيتها لشركة تأجير، وتوفي قائد كل منهما.

وذكر المصدر أنه تبين ان السيارة المستأجرة كان يقودها شخص مجهول الهوية، ويسير بها عكس السير لمسافة تزيد على 10 كيلو مترات، وتم ندب رجال الطب الشرعي لنقل الجثتين، وفتح تحقيق بشأن الحادث.

من جهته أعرب وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي عن بالغ الحزن والأسى والأسف لوفاة طالبة في حادث دهس اثر خروجها من المدرسة امس مقدما التعازي لاسرتها ولزميلاتها وللاسرة التربوية.

وقال العازمي في تصريح صحافي عقب جولة قام بها لتفقد امتحانات نهاية العام الدراسي التي بدأت صباحا ان خبر وفاة ابنتنا شهد محمود إثر تعرضها لحادث دهس أثناء عودتها للمنزل بعد انتهاء الاختبارات مؤلم ومثير للحزن.

واكد ان هذا الخبر المنا جميعا، مضيفا ان وزارة التربية تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرتها وزميلاتها وإدارة المدرسة.

من جانبها اعربت وزارة التربية في بيان عن تعازيها لاسرة الطفلة شهد، موضحة انها طالبة بالمرحلة المتوسطة في احدى المدارس التابعة لمنطقة حولي التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى