المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

بحث تعزيز التعاون المشترك مع نظيره السنغافوري وزير الداخلية يناقش مع رئيسة سنغافورة ورئيس الوزراء بالإنابة مستجدات الأحداث

التقى الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، في سنغافورة اليوم، الدكتورة حليمة يعقوب رئيسة جمهورية سنغافورة.

ونقل وزير الداخلية خلال اللقاء تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للدكتورة حليمة يعقوب، وتمنياتهما لجمهورية سنغافورة حكومة وشعباً دوام الرقي والتقدم والازدهار.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات على الساحة الدولية وموقف البلدين منها.

كم التقى الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، رئيس الوزراء بالإنابة المنسق للأمن القومي بجمهورية سنغافورة تيو تشي هيان.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد بالعاصمة السنغافورية بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة آخر تطورات الأحداث على الساحة الدولية.

كما اجتمع الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، في العاصمة السنغافورية اليوم، مع وزير الشؤون الداخلية وزير القانون بجمهورية سنغافورة كاسيفيسواناثان شانموجام.

وجرى خلال الاجتماع بحث مسارات التنسيق والتعاون المشترك بين وزارتي الداخلية في البلدين.

وعقب الاجتماع شاهد وزير الداخلية عرضاً مرئياً استعرض فيه المخاطر الإرهابية على منطقة شرق آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى