المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

بدء عمليات تطوير ملعب ريال مدريد “سانتياجو برنابيو”

كشفت تقارير صحفية عن بدء عمليات التجديد على ملعب نادى ريال مدريد الإسباني “سانتياجو برنابيو”، ووفقاً لما نشرته صحيفة “أس” الإسبانية، فإن العمل فى ملعب سانتياجو برنابيو سيكون بأقصى سرعة مستفيدًا من قرار النادى اللعب فى ملعب دى ستيفانو فى حال تم استئناف كرة القدم فى ظل وباء فيروس كورونا. وأضافت الصحيفة، أن الأعمال التى يشهدها ملعب “سانتياجو برنابيو” تعكس حالة التطور والتقدم التى سيكون عليها الملعب مستقبلاً.

وكان من المقرر البدء فى تجديد ملعب سانتياجو برنابيو اعتبارًا من نهاية شهر مايو، حيث كان من المفترض أن تُستكمل الدوريات هذا الموسم، لكن الصور تُظهر أن جميع الأعمال المخططة لتحديث الهيكل الداخلى بدأ العمل بها قبل الموعد بشهرين، وتم البدء فى إزالة بعض المقاعد مع وجود جرافات داخل الملعب.

وتُساهم الأوضاع الحالية فى تسريع تحقيق حلم البرنابيو الجديد بل ويمكنه أن يدفع عملية تنفيذه إلى الأمام، وفى بداية عام 2022 يمكن أن يكون حلم برنابيو فى القرن الحادى والعشرين قد أصبح حقيقة.

وكشفت تقارير صحفية عن سبب منح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، الأحد، وعاد الملكى إلى التدريبات بشكل فردى الاثنين الماضى، لأول مرة بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد. وذكر موقع “ديفسنا سنترال” الإسبانى أن الفرنسى زين الدين زيدان منح لاعبى ريال مدريد راحة اليوم بالمدينة الرياضية “الفالديبيباس”، بتوصية طبية من الجهاز الطبى للنادى خوفاً من وقوع أى إصابات للاعبين.

وأعطى الجهاز الطبى لريال مدريد نصيحة إلى زيدان، بإراحة اللاعبين خوفاً من احتمال وقوع إصابات بسبب التدريبات المكثفة يوميًا، وأخبروه بأنه من الضرورى الحصول على قسط من الراحة لمدة يوم واحد فقط لتجنب الإرهاق.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيبدأ المرحلة الثانية من التدريبات الجماعية بدءاً من غد، الاثنين، والتى ستكون مقسمة ما بين مجموعات كل منها تضم 14 لاعباً كحد أقصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى