المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

علوم وتكنولوجيا

بدر آل شيخ يدش ورئاسة شؤون الحرمين تخصص حساب وفادة على توتير

زهير بن جمعة الغزال
دشن القائم بأعمال مساعد الرئيس العام للحوكمة والشؤون التطويرية سعادة وكيل الرئيس العام للحوكمة والشؤون القانونية المشرف على مكتب الرئيس العام الأستاذ بدر بن صالح آل الشيخ، بحضور أصحاب الفضيلة والسعادة مساعدي ووكلاء ومستشاري الرئيس العام، المظلة التوعوية التي أطلقتها وكالة شؤون التوعية الميدانية ضمن مبادرة حفاوة والتي تعنى بالاحتفاء بحجاج بيت الله الحرام وحسن وفادتهم وضيافتهم.

وأفاد سعادته أن هذه نقلة نوعية في إثراء تجربة ضيف الرحمن حيث إنها تحتوي على باركود رقمي يحتوي تعليمات عن صفة الحج والعمرة .

وبين سعادته أن من أهداف هذه المبادرة الاحتفاء بالحجاج في هذا البلد المضياف قيادةً وشعباً الذي ذلل الصعاب وسخر كل الإمكانات في سبيل راحة الحجاج حتى ينعموا بتأدية فريضة الحج بكل أمن وأمان وراحة واطمئنان .

وأكد فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون التوعية الميدانية الدكتور ماجد بن صالح السعيدي بأن ذلك يأتي إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في تحقيق الريادة والجودة في منظومة الخدمات المقدمة بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في خدمة الحرمين الشريفين وحجاج بيت الله الحرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى