المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

برئاسة وزير الاستثمار.. وفد سعودي يزور سلطنة عُمان

يبدأ وفد سعودي اليوم (الأحد)، برئاسة وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، زيارة إلى سلطنة عُمان؛ بهدف ترسيخ وتوسعة قاعدة العلاقات الاقتصادية والاستثمارات المتبادلة بين البلدين الشقيقين.  

وقال المهندس خالد الفالح، إنه سيجري أثناء الزيارة سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين العُمانيين في القطاعين الحكومي والخاص، مبيناً أن جدول الزيارة سيتضمن أيضاً انعقاد المنتدى الاستثماري العماني السعودي، واجتماع مجلس الأعمال السعودي العماني، وكذلك جولة بأهم المناطق الاقتصادية في سلطنة عمان.  

وأكد الفالح أن المملكة من خلال رؤية 2030، وسلطنة عمان من خلال رؤية 2040، ومن خلال موقعهما الاستراتيجي والثروات الطبيعية التي تمتلكانها، تمهدان إلى التكامل في عدد من القطاعات الاقتصادية في البلدين الشقيقين، وتُتيحان فرصاً استثمارية نوعية للمستثمرين والشركات المحلية والعالمية.  

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأخيهما سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق، على تعميق أواصر العلاقات الأخوية بين البلدين، وتحقيق كل ما فيه ازدهار وتقدم الشعبين.  

جدير بالذكر أن الوفد السعودي يُشارك فيه عدد من المسؤولين في الجهات الحكومية، بالإضافة إلى عدد كبير من القياديين في القطاع الخاص، وكبار رجال الأعمال السعوديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى