المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

برباعية هلال العيون يخطف بطولة الوطن للناشئين

زهير بن جمعة الغزال

بلقاء مثير جمع فريقي هلال العيون وشباب المبرز على ملعب الوطن الرياضي بمحافظة الأحساء، والذي انتهى بفوز فريق هلال العيون برباعية مقابل هدف وحيد لشباب المبرز، خطف فريق هلال العيون كأس البطولة، حيث بدأ التسجيل شباب المبرز عن طريق اللاعب سجاد الحاجي بينما جاءت أهداف هلال العيون الأربعة عن طريق اللاعبين سلطان العساف وحمد الغريب وهدفين من فهد الشدي، مما جعل هلال العيون يتوج على أثرها بطلاً للنسخة الرابعة للبطولة.

جرى اللقاء بإشراف حكم المباراة نايف القرين من لجنة قضاة الملاعب، وبمراقبة المباراة من قبل أحمد الكاظم. كما قام عبد الإله السماعيل من رابطة التعليق الرسمية بالأحساء بالوصف والتعليق على اللقاء.

حضر اللقاء عدد من الشخصيات الرياضية والمشجعين والداعمين للبطولة، بما في ذلك الأستاذ ناصر بوناجمة، الذي قدم كأس البطولة. وقد تم منح جوائز لأفضل اللاعبين في النهائي، حيث حصل سجاد الحاجي من شباب المبرز على جائزة أفضل لاعب، وحصل علي المكي من هلال العيون على جائزة أفضل لاعب أيضًا المقدمة من الأستاذ حسن العيسى. وقد حصل هلال العيون على المركز الأول والميداليات الذهبية، في حين حصل شباب المبرز على المركز الثاني والميداليات الفضية.

وتم منح جوائز أخرى أيضًا، حيث حصل محمد الربيع من شباب المبرز على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل حمزة المحسن من الوطن على جائزة أفضل حارس في البطولة. كما حصل جمال السهلي على جائزة هداف البطولة، وحصل سعد العساف من هلال العيون على جائزة أفضل مدرب. وتم اختيار فريق خليج محاسن كفريق مثالي في البطولة.

وقد شهدت البطولة مشاركة عدد كبير من الفرق الناشئة المميزة، وأسفرت عن منافسات شرسة ومثيرة، وتعزيز روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين والفرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى