المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

برشلونة والريال يتقاسمان الصدارة

تقاسم الغريمان ريال مدريد وبرشلونة صدارة الدوري الإسباني بفوز الأول على ليغانيس 4-1، واكتساح الثاني لضيفه هويسكا ٨-2 في المرحلة الثالثة من البطولة.

ورفع الفريقان الوحيدان اللذان حققا العلامة الكاملة رصيدهما إلى 9 نقاط ليتقاسما الصدارة.

على ملعب نوكامب، أمطر برشلونة شباك ضيفه هويسكا الوافد الجديد إلى الدوري بسداسية مقابل هدفين.

سجل أهداف برشلونة ليونيل ميسي (16 و61)، وخورخي بوليدو خطأ في مرماه (24)، لويس سواريز (٣٩و٩٣ ضربة جزاء)، عثمان ديمبلي (48)، ايفان راكيتش (52)، وجوردي ألبا (82)، بينما سجل هدفي هويسكا كل من خوان هيرنانديز (3) واليكس غايار (42).

وتابع ريال مدريد، بطل أوروبا في السنوات الثلاثة الأخيرة، انطلاقته الجيدة في الدوري، وتخطى ضيفه ليغانيس بسهولة 4-1 اول من امس.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة.

على ملعب «سانتياغو برنابيو»، افتتح غاريث بيل (29 عاما) التسجيل للريال (16)، وهذا الهدف الثالث لبيل في الدوري، وهذه المباراة السابعة تواليا في الدوري يسجل فيها بيل وهي أفضل سلسلة شخصية له.

وسجل الأرجنتيني غيدو كاريو التعادل للضيوف من ركلة جزاء (24).

وفي الشوط الثاني، ترك المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بصمته بتسجيله هدفين، الأول برأسه بعد عرضية من ماركو أسنسيو على الجهة اليسرى أكدته تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم (48)، والثاني بتسديدة من حدود المنطقة (61)، رافعا رصيده في صدارة الهدافين إلى أربعة أهداف.

وبعد دقائق قليلة، حصل ريال على ركلة جزاء بعد عرقلة أسنسيو ترجمها المدافع سيرخيو راموس هدفا رابعا (66).

وفاجأ سلتا فيغو مضيفه أتلتيكو مدريد وصيف الموسم الماضي وألحق به خسارته الأولى بهدفين نظيفين.

واستمرت معاناة فالنسيا، رابع الموسم الماضي، وذلك بتعادله في لقاء الديربي مع جاره ومضيفه ليفانتي 2-2 أمس وفشله في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى