المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

برشلونة يبحث عن التأهل أمام بوروسيا دورتموند فى دورى أبطال أوروبا

المصدر اليوم السابع

يلتقي برشلونة الإسباني مع بوروسيا دورتموند الألماني في العاشرة مساء اليوم بملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة، يليه الإنتر الإيطالي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم سلافيا براج التشيكي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند لاسيما أن الفائز باللقاء سيضمن تأهله لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا قبل جولة واحدة على انتهاء دور المجموعات، كما أن التعادل قد يمنح بطاقة العبور للفريق الكتالوني بشرط انتهاء لقاء سلافيا والإنتر بالتعادل.

ويفتقد نادي برشلونة لخدمات مدافعه جيرارد بيكيه أمام بوروسيا دورتموند بسبب الإيقاف، فيما يغيب عن الفريق الألماني، المهاجم الإسباني باكو ألكاسير الذي يعاني من أوجاع في ركبته اليسرى.

كما يلتقي اليوم، فالنسيا الإسباني مع تشيلسي الإنجليزي، زينيت الروسي مع ليون الفرنسي، ليل الفرنسي مع أياكس أمستردام الهولندي، وجينك البلجيكي مع سالزبورج النمساوي، وسلافيا براج التشيكي مع الانتر الايطالي، ولايبزيج الالماني مع بنفيكا البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى