المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

برشلونة يهزم إنتر ميلان بثنائية في دوري أبطال أوروبا

حسم فريق برشلونة الإسباني الصراع على صدارة المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة «2 – 0» في قمة مباريات اليوم الأربعاء بالجولة الثالثة.
ولعب برشلونة المباراة بدون لاعبه وهدافه التاريخي ليونيل ميسي الغائب بداعي الإصابة، إلا أن لاعبيه أظهروا رغبة كبيرة في الفوز من أجل فض الشراكة مع الإنتر في صدارة المجموعة وحصد العلامة الكاملة وكذلك إثبات جاهزيتهم لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة في الدوري الإسباني أمام الغريم التقليدي ريال مدريد الأحد المقبل.
وسجل هدفي الفوز لبرشلونة رافينيا الكانتارا في الدقيقة 32، وجوردي البا في الدقيقة 83، ليرتفع رصيد برشلونة إلى تسع نقاط متصدرا المجموعة تاركا الانتر في المركز الثاني برصيد ست نقاط.
وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة الأولى سحق بروسيا دورتموند الألماني ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني وهزمه بنتيجة «4 – 0»، ليفض شراكة صدارة المجموعة معه ويرفع رصيده إلى تسع نقاط محققا العلامة الكاملة، تاركا أتلتيكو في المركز الثاني برصيد ست نقاط.
وفي المجموعة الثالثة اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي وفاز عليه برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى ست نقاط، ويتصدر المجموعة فيما تعادل نابولي الإيطالي مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، ليحصد كل منهما نقطة ويحل نابولي ثانيا برصيد خمس نقاط وسان جيرمان ثالثا برصيد أربع نقاط.
ولحساب المجموعة الرابعة فاز بورتو البرتغالي على مستضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة «3 – 1»، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة، مستفيدا من تعادل شالكه الألماني مع قالطة سراي التركي بدون أهدف ليحل الفريق الألماني في المركز الثاني برصيد خمس نقاط وقالطة في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى