المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«برقان» يوقع اتفاقية تمويل لمشروع «سيتي لاند مول»

أعلن بنك برقان، عن توصله إلى اتفاق استراتيجي مع مجموعة «سيتي لاند» من أجل تمويل مشروع «سيتي لاند مول» الرائد في مدينة دبي، والذي ستصل تكلفته إلى94.24 مليون دولار أمريكي.
وأشار بنك برقان في بيان صحافي، إلى أن هذه الصفقة التاريخية الممولة من قبل كونسورتيوم من البنوك، تتضمن بناء مجمع على مساحة 2.2 مليون قدم مربعة، سيشكل وجهة عائلية من الطراز العالمي، وتعكس الصفقة حضور بنك برقان المتنامي في المنطقة، كما تعزز موقعه كمؤسسة إقليمية مالية قوية ورائدة.
وسيتضمن المشروع الضخم الذي تبلغ تكلفته نحو 142.744 مليون دولار أميركي، حديقة مركزية مفتوحة تجعله من أكثر الأماكن تميزاً في المنطقة وحول العالم ومركز جذب سياحي مميز، حيث ستوفر الحديقة الأكثر تميزاً تجارب متنوعة للرواد والزوار، وهي بمثابة نسخة مصغرة من حديقة المعجزات الشهيرة. وستحتوي الحديقة شجرة يابانية يمتد عمرها لأكثر من 300 عام، إلى جانب مضمار للجري طوله 500 متر، إضافة إلى حديقة مائية للأطفال، وحديقة على سطح المبنى، ومدرج، فضلاً عن العديد من المعالم المائية الأخرى.
وسيتم تنفيذ «سيتي لاند مول» من قبل تكتل اقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون وجهة التسوق الوحيدة التي سيتم افتتاحها عام 2018 في مدينة دبي.
ومن جانبه قال نائب رئيس المديرين التنفيذين في بنك برقان الكويت، رائد الهقهق «يملؤنا الفخر والسعادة لكون بنك برقان أحد البنوك الرئيسية في تمويل أول وجهة للتسوق من وحي الطبيعة في العالم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى