المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

برنامج الأغذية العالمي كرَّم السفير علي الخالد

كرَّمت المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي آرثرين كازين سفير الكويت في إيطاليا الشيخ علي الخالد تقديراً لدوره وتعاونه الفعال وجهوده النشيطة ممثلاً لبلاده مع البرنامج.
وسلَّمت المديرة التنفذية كازين شهادة التقدير الدولية التي منحها البرنامج إلى الخالد في حفل خاص حضره مدير إدارة العلاقات مع الحكومات بالبرنامج كريس كاي والمندوب الدائم للكويت لدى المنظمات الأممية في روما يوسف جحيل ومسؤولة المنح بإدارة العلاقات الحكومية جنين دانجيلو.

دور إنساني
وثمَّنت كازين جهود سفير الكويت المتواصلة والحثيثة أثناء ولايتها في السنوات الأربع الأخيرة في التواصل الدائم والفعَّال معها في مواكبة التعاون والشراكة الخاصة مع الكويت باعتبارها في مقدمة الدول الرائدة والداعمة لمهام البرنامج في مساعدة عشرات الملايين من ضحايا الأزمات الإنسانية.
ونوهت بدور الكويت الرئيسي في الاستجابة الدائمة والمناسبة سواء على المستوى الرسمي أو المنظمات الخيرية إزاء الأزمات الإنسانية في مناطق الصراعات والكوارث الطبيعية، لا سيما في تمويل مساعدات الإغاثة الحيوية التي يقدمها البرنامج بجانب ما تقدمه بشكل مباشر.
وفي هذا الصدد، أعربت كازين عن امتنانها واعتزازها بدور الكويت الرائد والقيادي في حقل العمل الإنساني والخيري سواء بالمساهمة السباقة والسخية وكذلك في تحفيز المجتمع الدولي.
من جهته، نقل السفير الخالد إلى المديرة التنفيذية المنتهية ولايتها تحيات سمو أمير البلاد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء والحكومة الكويتية وتقديرهم الكبير لما بذلته من عطاء في قيادة البرنامج ودوره الحيوي في أصعب مرحلة في تاريخه من أزمات إنسانية جسيمة وطويلة.

(كونا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى