المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

مقالات

بقلم: احمد هاني القحص

                      التكريم لمسة عرفان ووفاء 
  يشعر الفرد بالسعادة ان سجل في مسيرته محطة مضيئة تكون له مرجعا من الفخر والاعتزاز، ومن تلك المحطات التي تسعده وتشعره بالفخر هو ان يحظى بالتكريم من قبل الآخرين، سواء كان هذا التكريم معنوي او مادي، فكلاهما له آثر جميل ووقع طيب في قلبه.
   لاسيما ان التكريم لا يأتي من فراغ، بل يأتي من خلال المجهود الذي قدمه، ومهد له الطريق لكي يحظى بذلك، نظرا لان التكريم هو رسالة عرفان ووفاء من المُكرمِّين للمُكرَّم الذي سيخلد هذا التكريم في ذاكرته وسيفرح به كلما تذكره.
   ففي الاسبوعين الماضيين حظيت بشرف التكريم من قبل جمعية المكفوفين الكويتية، وكذلك من مركز الامن الاجتماعي في محافظة الجهراء، مما ادخل في قلبي السعادة ورفع من معنوياتي، ودفعني لبذل المزيد من العطاء حتى احظى بالمزيد من التكريم.
  فكما قلت آنفا، ان التكريم هو بالاساس لمسة عرفان ووفاء من شأنها ان توصل رسالة جلية وواضحة بأنك تستحق ذلك على عطاءك، وندعوك للجد والاجتهاد من اجل ان تحظى بالمزيد، فللنجاح طعم لذيذ لا يشعر بمذاقه الا من ظفر به.
   فما يسعني في آخر القول الا ان اعرب عن شكري وتقديري للجهات التي كرمتني، وهو امر غير مستغرب عليهم، وهم ايضا يستحقون ان نقوم بواجبنا تجاههم لانهم ايضا يعملون في خدمة المجتمع .. فبارك الله فيهم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى