المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

مقالات

بقلم: جزاع فهد القحص       أنا كويتي وأحب السعودية

شعار يرفعه كل كويتي حر شريف، شعار يعبر عن معنى الوفاء للشقيقة الكبرى، التي كانت السند يوم خان جار السوء في ذلك اليوم الاسود، الذي شرد الكويتيين من اراضيهم، فأصبحت ذكرى أليمة كل ما حل ذاك اليوم.
شعار العرفان للشقيقة التي أحتضنت شعب بأكمله، وبرموزه، وبحكومته، مسخرة كل إمكانياتها لخدمته وجبر مصاب الحكومة والشعب، اللذان عاشا أياما حزينة في تلك الحقبة الحزينة .
شعار الاجلال نهديها لأمة قدمت فلذات اكبادها، وأراضيها، وامكاناتها في سبيل تحرير بلادنا من براثن ذلك الغزو، حتى كتب الله بفضله ومنته ثم بجهود الشقيقة الكبرى وشعبها، تم تحرير اراضينا وعودتها كما كانت وافضل.
نعم أنا كويتي وأحب السعوديه، أحبها لانها شقيقتنا الكبرى، أحبها لانها عمقنا الإستراتيجي، احبها لانها امتدادنا الديني والاقليمي والعربي، وما يسعنى الان في ذكرى اليوم الوطني التي تحتفل به الا ان أقدم كل التبريكات والامنيات بالأمن والأمان والرفاهية والاستقرار للمملكة.
مملكة التوحيد وحاضنة الاسلام الحق بيومها الوطني المجيد، تحت ظل خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي عهده، ادام الله ايامكم فرحا، وبارك الله أعمالكم وثبتنا واياكم الرحمن على الدين الحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى