المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

بلدية الجهراء: تحرير 148 مخالفة إعلان.. مارس الماضي

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الإنجازات التي حققتها إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الجهراء خلال شهر مارس الماضي، مشيرة إلى أنه قد تم الكشف على 600 محل وتحرير 148 مخالفة.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية محمد الشمري، أنه قد تم الكشف على 600 محل، وتحرير 148 مخالفة إعلان وتحصيل رسوم بلغت 5100 د.ك.

ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي  @kuwmun وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى