المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

بلدية بقيق تصادر 16 طن خضروات وملابس وخردة ضمن حملة رقابية على الباعة الجائلين المخالفين

*زهير بن جمعه الغزال

(نفذت بلدية محافظة بقيق، بالتعاون مع الجهات الأمنية، سلسلة من الجولات الميدانية الرقابية للحد من البيع العشوائي، والباعة الجائلين المخالفين في المحافظة، وأسفرت هذه الجولات عن مصادرة كميات من الخضار، والملابس.
وأكدت البلدية بأنه نتج عن هذه الجولات مصادرة 8 أطنان من الملابس، بالإضافة الى 7 أطنان من الخضروات، يتم تداولها في ظروف صحية غير آمنة إضافة إلى ضبط طن من الخردة.
وتأتي هذه الجولات الميدانية الرقابية في إطار جهود البلدية المستمرة التي تهدف إلى ضبط البيع غير المرخص والحد من الظواهر السلبية المرتبطة بها، وتحقيق الأنظمة والسلامة العامة في المحافظة.
وأكد رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس بادي بن فهيد القحطاني التزام البلدية المستمر بمكافحة البيع العشوائي والباعة الجائلين، وتعزيز النظام والسلامة في المحافظة، مشيرا إلى أهمية دور المجتمع والتعاون الشامل بين البلدية والجمعيات الخيرية والمواطنين في تحقيق هذه الأهداف.
وقال المهندس بادي بأن هذه الجولات الميدانية الرقابية الناجحة تعكس التزام البلدية بتطبيق القوانين واللوائح والمحافظة على الأنظمة البلدية والرقابة الفعالة على الباعة الجائلين، مما يسهم في تعزيز الاستقرار والتنمية المستدامة في محافظة بقيق.)

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى