المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

بمشاركة سعودية.. خبراء عالميون يبحثون تحديات الأنظمة غير المأهولة

المصدر صحيفة عكاظ

يرأس قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز وفد القوات المسلحة المشارك في المؤتمر الخاص بمعرضي الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب «يومكس وسيمتكس 2020»، الذي افتتحه وزير الدولة لشؤون الدفاع محمد بن أحمد البواردي في أبوظبي، ويقام تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تحت شعار «المواءمة بين الأنظمة المأهولة وغير المأهولة في عصر الأنظمة الذكية».

ويأتي انعقاد المؤتمر قبل يوم واحد من انطلاق معرضي «يومكس وسيمتكس 2020» اللذين ستتم إقامتهما بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويهدف المؤتمر الذي يستقطب كوكبة من الخبراء وصناع القرار وكبار المسؤولين والأكاديميين العاملين في قطاع الأنظمة غير المأهولة، إضافة لتبادل الخبرات والتعرف على أفضل الممارسات، ومناقشة الحلول الممكنة للتحديات التي يواجهها عالمنا في ظل الثورة الصناعية الـ4.

ويسعى المؤتمر إلى إيجاد الحلول المبتكرة للتحديات، واستشراف المستقبل في عالم تتسارع فيه التطورات العلمية والابتكارات ويتزايد فيه الاعتماد على الأنظمة غير المأهولة والذكاء الاصطناعي.

حضر المؤتمر الوفد المرافق لقائد القوات الجوية والملحق العسكري بسفارة خادم الحرمين الشريفين في أبوظبي العميد الركن عبدالمحسن بن فهد السديري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى