المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

بنك الخليج يعلن رعايته لسلسلة سباقات

أعلن بنك الخليج عن رعايته لسلسلة سباقات بي انسبايرد في نسختها الثالثة لهذا العام، التي ستنطلق فعاليتها مع سباق الركض، وذلك يوم السبت الموافق 2 فبراير المقبل. سيقام أول سباق للركض ضمن السلسلة لمسافة 7.2 كيلومترات في مجمع المروج المرحلة الثالثة، سيتمكن من خلاله المشاركون من اختبار مستوى لياقتهم البدنية وقدراتهم الذهنية. خمسة أيام فقط تفصلنا عن الحدث الذي يشهد اقبالاً كبيراً، وللراغبين الآن في المشاركة والتسجيل وذلك عبر الموقع الإلكتروني www.events.pro-vision.com/event/detail/263,.
سينطلق السباق في تمام الساعة 7:30 صباحاً، حيث هذا العام تم نقل خط البداية والنهاية للسباق الى المروج المرحلة الثالثة، لتوفير مشاهد عرض أكبر للجمهور مع مناظر واطلالات خلابة على السباق. يدعو بنك الخليج الجميع لحضور السباق وتشجيع المشاركين في أجواء رياضية ممتعة والاسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المتنوعة في مروج.
وبهذه المناسبة، صرح أحمد الأمير مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج بقوله: «يفخر بنك الخليج مجدداً بمواصلة رعايته لسلسلة سباقات بي انسبايرد، حيث تشكل الصحة واللياقة البدنية عنصراً أساسياً نحو التزام البنك تجاه أهل الكويت، وتعد سلسلة سباقات بي انسبايرد من الفعاليات الهادفة لنشر تلك الرسالة. نتمنى حظاً موفقاً لجميع المشاركين في سباق الركض ضمن سلسلة «بي انسبايرد» لهذا العام».
ومن جهتها، صرحت غادة حسين، المديرة التنفيذية لمعهد انسباير صحاري: «شهدت فعاليات سلسلة بي انسبايرد نمو لشعبيتها بشكل ملحوظ، ونحن نعتز بالنجاح الذي حققته السلسة منذ انشائها في عام 2016. نود أن نشكر أسرة بنك الخليج على دعمهم المستمر والتزامهم بأهمية الصحة العامة واللياقة البدنية تجاه أهل الكويت، كما نتطلع إلى الترحيب بالجميع مع انطلاق «سباق الركض» ضمن سلسلة سباقات هذا العام».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى