المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

بنيان: الأصفر كان في يومه وقدم كرة جميلة

المصدر الانباء الكويتية

 

أكد مدير عام الكرة في القادسية ناصر بنيان أن الأصفر ظهر بمستوى مميز أمام العربي استحق من خلاله الفوز 2-0، مشيرا إلى أن الجهازين الإداري والفني راضيان تماما عما قدمه اللاعبون طوال شوطي المباراة.

وبين أنه كان يتوقع أن يظهر العربي بمستوى أفضل، مؤكدا أن الأصفر كان في يومه وقدم كرة جميلة شهدت انسجام اللاعبين وتفهمهم لتوجيهات وتطبيق خطة المدرب الإسباني بابلو فرانكو الذي طالب اللاعبين بين شوطي المباراة بالضغط العالي من أجل تسجيل هدف مبكر في الشوط الثاني وتأمين النتيجة وبالفعل أضعنا عدة فرص إلا أن بدر المطوع حسم الأمور من خلال ركلة حرة ثابتة نفذها ببراعة.

وأشار إلى ان الجهازين الإداري والفني منحا اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين على أن تستأنف غدا استعدادا لمواجهة الساحل في الجولة الثالثة، مشيرا إلى أن طرد أحمد الظفيري لم يكن مستحقا في ظل وجود تقنية الـ «VAR» فالحكم عند مراجعة التقنية كان لابد من إشهار بطاقة صفراء على أقصى تقدير.

وختم بنيان بأن المدافع محمد إبراهيم انضم لقائمة المصابين بعد تعرضه لتمزق في العضلة، بينما يحتاج المدافع جيمس اوكواسوا لعدة أيام للانضمام إلى التدريبات الجماعية، فيما يواصل سيف الحشان ومنور المطيري غيابهما للإصابة، مشيرا إلى أن عودة محمد القبندي وعبدالله ماوي ومحمد الفهد وحسين غلموش للتدريبات مرة أخرى ومشاركتهم ستكون بيد الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى