المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

جوستافو : سعيد بالفوز .. واستهدف اللعب ككتلة واحدة.. وإسعاد جماهيرنا

أبدى مدرب فريق النصر، البوليفي صاحب الأصول الأرجنتينية جوستافو كوينتيروس، سعادته وارتياحه الكبير بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه ضد ضيفه التعاون بهدفين لهدف في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
قال جوستافو كوينتيروس في تصريحات عقب المباراة: ” المباراة مثلما توقعت كانت صعبة، التعاون فريق سريع بعناصر سريعة استطاعوا الوصول لمرمى النصر لمرات عدة، ويختلف الأمر حينما يكون اللاعب متواجداً في فريق كبير وبتواجد جماهير كبيرة، الحماس يكون مضاعف لأجل الشعار والجماهير، وأنا اتحدث عن نفسي حينما كنت لاعب، حينما تتواجد الجماهير تضيف للاعب حماساً كبيراً يفوق ما قد يعبر به أحد”.
 
أضاف: ” ما أعمل عليه أنا أن يتقدم كل الفريق ككتلة واحدة، لا أرغب بتواجدهم في الخلف منتظرين الفريق الآخر أن يهاجم، وأي مدرب يأتي والموسم متواصل يحتاج لفترة لا تقل عن عشرين يوم حتى يعلم كل شيء عن الفريق وعن اللاعبين وعن الأندية المنافسة”.
 
تابع: ” بالطبع لا يمكن أن يبدأ تأثير تدريباتك مباشرةً، يحتاج ذلك للوقت ونحتاج للعمل لفترة أطول ليكون الفريق بمثل ما نخطط له، ورودريجو فيجروا مدرب اللياقة يحتاج لعدد من التدريبات مع اللاعبين لإيجاد نتيجة كاملة للياقة اللاعبين وما يحتاجه كل لاعب من تمارين”.
 
أشار: ” استطعنا الوصول كثيراً لمرمى التعاون في الشوطين، ولكن قلة التركيز قد يكون سبباً في عدم تسجيلها، وأنا جديد على الفريق ولم نتمرن كثيراً سوياً، استطاع التعاون تسجيل هدف جميل، وأضعنا عدداً من الهجمات لكن انتهت المباراة بالفوز”.
 
ختم جوستافو، بقوله: ” انتهت المباراة وسأذهب للمنزل وأنا سعيد لأنني حققت الفوز، وبالتأكيد ان الفريق لم يحقق الطريقة التي نرغب بها بشكل كامل لكنهم حققوا الفوز، واستطعنا السيطرة على الملعب نوعاً ما، والوصول لمرمى التعاون وتسجيل هدفين والفوز بالمباراة بالنهاية ونسعى للأفضل فيما هو قادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى