المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«بهبهاني» تضمن شراء «جي ام سي أكاديا» من العميل

الآن فرصتك لامتلاك جي ام سي اكاديا 2018، تطلق شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني عرضا من أفضل عروض السيارات لشهر نوفمبر على جي ام سي اكاديا 2018. فما هو أفضل من راحة البال والاطمئنان للمستقبل؟
حيث حرصت الشركة على ضمان راحة بالك وعلى أن تشعر بالاطمئنان لمدة 3 سنوات متواصلة من ناحية ضمان صيانة سيارتك مجانا وإعادة شراء سيارتك بأفضل سعر بعد انقضاء 3 سنوات.
تشمل عائلة سيارات GMC أكاديا 2018 المجددة كلياً أكاديا SLE، وSLT، ودينالي
وAll Terrain. وتتميز بمحركها V6 الفريد في فئته الذي يوقف تشغيل عدد من اسطواناته لفعالية أكبر في استهلاك الوقود بالإضافة إلى تكنولوجيا ذاكرة المقاعد الخلفية الأولى من نوعها في عالم السيارات ونظام Apple Car play القياسي كما يتميز آكاديــا بخاصية فتح الباب الخلفي باستشعار القدم (المتوافر في نوع دينالي)، ولأول مرة في GMC يطل طراز All Terrain من أكاديا بتحسينات رياضية تعززها لمسات الكروم لمظهر ينبض بالقوة.
يتميز آكاديـا الذي تتسع مقاعده لـ 7 ركاب بأدائه المبهر والبارع، وبتحسينات جذرية، ومزايا أمان فضلاً عن الأداء الجبار على الطرقات الوعرة. ويقدم العملانية المشهود بها إلى جانب المزايا المساعدة التي تعزز رحلتك في أي درب تسلكه، كما ان التكنولوجيا والفخامة سمتان رئيسيتان في GMC أكاديا 2018 ويتجليان بوضوح في شكله الخارجي وانسيابيته المعززة، وبكل تأكيد سوف تلمسون مواصفات الفخامة والرقي في مقصورته الداخلية الأنيقة والمريحة.
GMC أكاديا الجديد كلياً – والمجهّز بنطاق موسع من تجهيزات السلامة النشطة المتوافرة اختيارياً ومحرك V6 3.6 ليتر بقوة 310 احصنة – يقدّم لعملائه حزمة شمولية تلبي متطلباتهم بكل معنى الكلمة.
يوفر تصميم أكاديا 2018 – الذي يأتي بأربع فئات منفصلة تتضمن SLE، وSLT، ودينالي وAll Terrain – سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم في موقع يتوسط تيرين المدمج ويوكون كبير الحجم، وقد شمل التغيير عن التصميم السابق تخفيض وزنه بمعدل 318 كيلوغراما، وتم تعزيز كفاءته باستهلاك الوقود من خلال محركه V6 الذي يوقف تشغيل عدد من اسطواناته، وتم تعزيز قدراته على المناورة مقارنة بالجيل الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى