المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«بوبيان» يخفّض عمولة تحويل الرواتب للقطاع الخاص

 

أعلن بنك بوبيان عن عرض خاص لتشجيع عملائه من الشركات وأصحاب الأعمال على استخدام خدمات تحويل الرواتب الالكترونية عن طريق الخدمة المصرفية للشركات عبر الانترنت، وذلك بتخفيض عمولة تحويل الرواتب للعاملين لديهم (ممن لديهم حسابات لدى بنك بوبيان) بنسبة %50 في حال إرسال الكشوف الشهرية للعاملين في اي شركة مسجلة لدى البنك من خلال استخدام موقع البنك الالكتروني.
وقال فهد البدر المدير التنفيذي بمجموعة العمليات بالبنك ان هذه الخطوة من بنك بوبيان من شأنها ان تعزز سعيه الدائم الى تشجيع استخدام الخدمات المصرفية الالكترونية سواء للافراد او الشركات وتسهيل الإجراءات لكل العمليات المصرفية، مشيرا الى بقاء رسوم تحويل الرواتب كما هي في حال إرسال الكشوف مع المندوب الى البنك.
واضاف «يسعى بنك بوبيان الى تقديم خدمات الكترونية مميزة لشركات القطاع الخاص وقطاع الاعمال الناشئة للشباب (المشاريع الصغيرة والمتوسطة) في ظل تنامي استخدام التكنولوجيا اعتمادا على تطور الانترنت والهواتف والاجهزة الذكية». واوضح البدر ان اتخاذ قرار تخفيض رسوم تحويل الرواتب بنسبة %50 يؤكد مدى حرص إدارة البنك على اتخاذ خطوات من شأنها تحفيز القطاع الخاص بمختلف مكوناته على استخدام الخدمات والمنتجات المصرفية الالكترونية التي يطرحها البنك من اجل جعل حياة الجميع اكثر سهولة.
واضاف ان الشركة من خلال هذه الخطوة تحقق العديد من المكاسب التي تعود بالنفع على العاملين فيها من بينها توفير جهد ووقت موظفي الشركة المسؤولين عن هذه العملية من محاسبين ومندوبين الى جانب امكانية استخدامها على مدار الساعة وفي اي وقت وحتى خلال العطلات والاجازات الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى