المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«بوبيان» يظفر بجائزة أفضل مؤسسة في خدمة العملاء

حصد بنك بوبيان إحدى أهم جوائز العلاقات العامة وخدمة العملاء التى تنظمها سنويا جمعية العلاقات العامة، وهي جائزة افضل مؤسسة في خدمة العملاء على مستوى الكويت.
وتسلم الجائزة مدير العلاقات العامة في البنك قتيبة البسام في الحفل الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وبحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح .
وأوضح البسام، أن البنك، ومنذ عام 2010 ومع التغيرات الاستراتيجية التي شهدها، وضع نصب عينيه الاهتمام بالعملاء وتوفير أفضل الخدمات والمنتجات لهم مع معاملتهم جميعا بمستوى خدمة VIP.. وهو المستوى الذي يمنحه البنك لجميع عملائه.
وأكد البسام انه سبق ان ذكر مرات عديدة أن الخدمات والمنتجات التي تقدمها البنوك تكاد تكون متشابهة، إلا أن الفيصل دائما يكون في مستوى الخدمة التى تقدم للعملاء، مشيرا إلى ان المنافسة الشديدة في سوق محدودة كالكويت، تفرض تحديات على البنك يعمل على تجاوزها برفع وتطوير مستويات خدمة العملاء لديه.
وأوضح، ان خدمة العملاء تتطلب من جميع العاملين في البنك الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة مع تطويرها بصورة مستمرة تحافظ على ثقة العملاء وتمنحهم دائما الأفضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى، مشيرا إلى ان التحديات التي تتعلق بخدمة العملاء تزداد يوما بعد يوم وتضع على عاتق مختلف إدارات البنك مسؤوليات جديدة.
واشار إلى أن قيم البنك، التي يسعى الى ترسيخها بين العاملين فيه، ترتكز في أحد عناصرها إلى خدمة العملاء، كما ان البنك، ومنذ عام 2010 (إطلاق استراتيجيته الجديدة)، يركز على خدمة العملاء التي يعتبرها أساس النجاح، إلى جانب تميزه في مستوى الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية والتمويلية التي يطرحها بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى