المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«بوبيان» يفتتح فرعه الـ39 في المنقف

افتتح بنك بوبيان رسمياً فرعه الجديد في منطقة المنقف برعاية وحضور محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح ونائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله التويجري ومدير عام البنك وليد الياقوت وعدد من قيادات المحافظة والبنك.
وأشاد الشيخ فواز الصباح بالقطاع المصرفي الكويتي إجمالاً باعتباره من أهم روافد الاقتصاد الوطني، مثمّناً ومشيداً بالجهود التي يبذلها بنك بوبيان كأحد البنوك الإسلامية في الكويت من خلال فتح المزيد من الفروع للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء وتقديم خدمات ومنتجات مميزة تتوافق وأحكام الشريعة الإسلامية.
وأكد المحافظ حاجة الكويت إجمالاً ومحافظة الأحمدي على نحو خاص إلى هذه النوعية من الخدمات والمنتجات التي توافق متطلبات العملاء وطموحاتهم، لا سيما في ظل ارتفاع المنافسة بين البنوك المحلية في تقديم الأفضل للمواطنين، لافتاً إلى خصوصية طبيعة وحجم الاحتياجات الخدمية للمحافظة، ومنها الخدمات المصرفية، بحكم كبر مساحتها وكثافتها السكانية العالية، وتنامي المناطق السكنية الجديدة التي تضمها، علاوة على مقوماتها كمحافظة اقتصادية تحتضن صروحاً نفطية وسياحية وعقارية وزراعية وعمرانية بالغة الأهمية، مؤكداً أن تعزيز المنظومة الخدمية والإدارية في مختلف المناطق يترجم الرغبة السامية بتوفير مجمل احتياجات المواطنين والمقيمين في نطاقهم السكني، الأمر الذي نعمل من أجله جميعاً.
من جانبه، قال التويجري إن خطط البنك في التوسع الجغرافي تسير بحسب خطط البنك ووفق استراتيجية التوسع الجغرافي التي اعتمدها مجلس الإدارة، متوقعاًَ أن يصل عدد فروع البنك إلى 45 فرعاً بنهاية العام المقبل.
وأضاف أن هذه الخطة تسير جنباً إلى جنب مع التطور التكنولوجي الذي تشهده منتجات وخدمات البنك، بحيث يحصل العميل في النهاية على كل ما يسعى إليه، تحقيقاً لهدفنا الأساسي في إسعاد عملائنا وتوفير جهدهم ووقتهم.  وأشار التويجري إلى أنه في هذا الإطار، فإن فرع المنقف يعتبر ثاني الفروع التي تم افتتاحها هذا العام، في إطار خططه للتوسع جغرافياً داخل الكويت ليكون في خدمة عملائه في كل مكان.
وأضاف «إن الفرع الجديد يمثل إضافة لفروع البنك الجديدة، ليصبح بذلك الفرع رقم 399 في سلسلة فروع البنك المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت»، مشيراً إلى أهمية الفرع الجديد، لكونه يخدم منطقة ذات كثافة سكانية عالية، إلى جانب وقوعها وسط مجموعة من المناطق التي تتمتع، أيضاً، بكثافة سكانية كبيرة.
وأوضح التويجري أن التوسع في افتتاح المزيد من الفروع يأتي تماشياً مع الخدمات التقنية التي يقدّمها البنك لخدمة مختلف الشرائح في المجتمع، إلى جانب تميزه في الخدمات المتوافرة على مدار الساعة طوال الأسبوع من خلال أجهزة Boubyan Direct.

بوبيان دايركت
وأشار التويجري إلى أن الفرع الجديد كبقية الفروع الجديدة لبنك بوبيان مزود بجهاز الصراف الآلي التفاعلي (بوبيان دايركت)، والمتوافر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير خدمات عديدة للعملاء من سحب وإيداع وخدمة إيداع الشيكات والتحويل بين الحسابات وطباعة كشف الحساب، بالإضافة إلى الخدمة المميزة والحصرية لبنك بوبيان التي تم إطلاقها مؤخراً، الخاصة بإصدار البطاقات الجديدة والبديلة خلال دقيقتين، 24 ساعة في اليوم.
وحول تصميم الفرع، قال التويجري إن الفرع الجديد يعتبر مميزاً من الناحية المعمارية كغيره من فروع بنك بوبيان التي تم افتتاحها مؤخراً إلى جانب ديكوراته الداخلية، التي تم تصميمها بواسطة أشهر المصممين العالميين المختصين بتصميم فروع البنوك بشكل عصري حديث يراعى التطورات التي حدثت في الصناعة المصرفية، لا سيما ما يرتبط منها بالتطورات التكنولوجية.
وأضاف «تم تزويد الفرع الجديد بأحدث التقنيات والخدمات التي تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية، حيث تتوافر في الفرع مختلف الخدمات والمنتجات التي تهم مختلف الشرائح».
وأشار «بالإضافة إلى ما سبق، فإن الفرع يصنف من ضمن الفروع التي تعتبر صديقة للبيئة من حيث تجهيزه بالأيباد والشاشات لعرض منتجات البنك التي تغني عن استخدام المطبوعات الورقية».
من ناحية أخرى، تطرق التويجري إلى أن البنك، ومنذ عام 20100، ومع التغيرات الاستراتيجية التي شهدها، وضع نصب عينيه الاهتمام بالعملاء وتوفير أفضل الخدمات والمنتجات لهم مع معاملتهم جميعاً بمستوى خدمة VIP، وهو المستوى الذي يمنحه البنك لجميع عملائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى