المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«بورشه الكويت» تطرح تطبيقاً جوّالا جديداً

طوّر مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، تطبيقاً جوّالاً جديداً بالكامل يوفّر للعملاء الحاليين والمحتملين خدمة أسرع أكثر عملية وعصرية. يُعزّز تطبيق مركز بورشه الكويت قدرة المؤسسة على تقديم تجربة لا تُضاهى للعملاء، من خلال واجهة مُستخدم رقمية تتيح الولوج إلى معلومات ووظائف عدّة ــ من ضمنها المبيعات وخدمة بعد البيع واستفسارات الإيجار والمساندة على الطريق ــ بأسلوب بديهي وبسيط. كما يتيح هذا التطبيق، المتوفّر حالياً بشكل مجاني، للمستخدمين الولوج إلى برنامج ولاء «بي أم سي بلاس»BMC Plus، الذي يوفّر مزايا وحسومات حصرية لعملاء السيارات الرياضية المُسجَّلين في الكويت.
يُعتبر هذا التطبيق الجوّال بمنزلة خطوة مهمة ضمن استراتيجية مركز بورشه الكويت الرقمية، التي سيتمّ بموجبها تعزيز منتجات المركز وخدماته وتعاملاته مع العملاء كي تكون أكثر عملية.
وقال هاني مرعي، مدير التسويق لدى مركز بورشه الكويت: «نهدف إلى توفير تجربة متألقة للعملاء من خلال كل ما نقوم به، ونسعى دائماً وراء فرصٍ مُبتكرة لتعزيز الطريقة التي يتفاعل بها العملاء مع علامتنا التجارية. والآن، يتيح لنا تطبيقنا الجوّال الجديد تقديم خدمة بورشه المعهودة، حتى قبل أن يطأ عميل محتمل صالة عرضنا. باستطاعتنا مساعدة العميل في مراحل مسيرته معنا كافة، بدءاً من معرفة آخر المعلومات عن مجموعة طرازاتنا، ووصولاً إلى حجز موعد خدمة ببضع خطوات يسيرة».
يتيح هذا التطبيق، المتوفّر لنظاميْ تشغيل «آي أو إس» iOS و«أندرويد» Android، للمستخدمين الاطلاع على مزايا وأسعار أحدث طرازات بورشه الجديدة والمملوكة سابقاً. كما يمكن من خلاله حجز تجارب قيادة ومواعيد خدمة والاستفسار عن إيجار السيارات. ويتم إرشاد المستخدمين إلى أي فعالية قادمة أو حملة ترويج لمركز بورشه الكويت عبر قسم «البرنامج الخاص» Special Program في التطبيق.
ثمّة أيضاً معلومات مهمة عن المساندة على الطريق في هذا التطبيق، من ضمنها كُتيِّب عن إجراءات السلامة في حال وقوع حادث، والأرقام التي يجب الاتصال بها. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد المستخدمون من دليل مرئي يشرح إشارات لوحة القيادة في سيارة بورشه، مما يتيح لهم فهم إشارات التحذير بسرعة.
يستطيع عملاء بورشه تسجيل الدخول في التطبيق بسرعة وسهولة باستخدام رقم هاتفهم الجوّال. كما يمكنهم وصل التطبيق ببطاقة ولاء «بي أم سي بلاس» الخاصة بهم. ويتيح هذا البرنامج للعملاء الاستفادة من مزايا عدة، تشمل استرجاعاً مجانياً للسيارة من الطريق، وحسومات على كلّ من الإكسسوارات والتصليحات وأعمال خدمة محدّدة.
يتوفر تطبيق مركز بورشه الكويت الجوّال باسمPorsche Centre Kuwait. ويمكن تنزيله الآن من «تطبيق أبل» و«غوغل بلاي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى