المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

بوزمع للاعبيه: الالتزام سر النجاح

طالب عبدالله بوزمع مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت لاعبي الابيض بضرورة التركيز في التدريبات اليومية وذلك مع انطلاقة تدريبات الفريق مساء امس الاول على ملعب النادي، حيث تسلم المدرب المهمة رسمياً وقاد اول تدريبات الابيض استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد بمباراة كأس السوبر المحلي في السادس من سبتمبر المقبل، التي تجمع الفريق امام القادسية.
وشدد بوزمع خلال اجتماعه الاول مع اللاعبين على ان الالتزام هو سر النجاح لأي عمل، مشيراً الى ان الالتزام ليس فقط داخل الملعب وإنما ايضاً خارج الملعب وخارج النادي بشكل عام، حيث يفترض على اللاعب ان يحافظ على موهبته ونفسه من اي عوامل مؤثرة بالاضافة الى الالتزام بالتعليمات الفنية داخل الملعب، ما يكون له الدور المهم في تحقيق المهمة وصولاً الى منصات التتويج مع نهاية الموسم.
عمد المدرب الى الاجتماع مع لاعبيه الذين حضروا الحصة التدريبية الاولى وقدر عددهم بـ166 لاعبا في المران الاول على ان تكتمل الصفوف تباعاً بعودة البعض من اجازات خاصة، بالاضافة الى مواصلة البعض الآخر لبرامج تأهيلية على خلفية العودة من اصابات مثل حسين حاكم الذي يقوم باجراء فحوصات لدى احد الاطباء الاسبان، بالاضافة الى علي الكندري الذي ينضم ايضاً للتدريبات في غضون اسبوعين.
ويسعى بوزمع وجهازه المعاون الى الوصول الى اعلى المعدلات البدنية في الفترة الحالية وقبل المغادرة الى المعسكر التدريبي الذي يجري حالياً الترتيب بخصوص مكانه، لا سيما ان الفريق سيخوض لقاء تجريبي وحيد امام السالمية في العاشر من اغسطس قبل بدء المعسكر بيوم واحد.
وشهد المران الاول اقامة تدريبات خفيفة للاعبين من خلال الجري حول الملعب، واعقب ذلك تدريبات الكرة من خلال التمرير القصير واجراء تقسيمة مصغرة فيما بين اللاعبين على ان يتم رفع المعدلات البدنية للاعبين في الايام المقبلة بشكل تدريجي.
من جانب آخر يواصل الجهازين الفني والاداري للابيض بحث العروض التي تلقاها النادي لانتقال لاعبيّه شاهين الخميس، ويعقوب الطراروة على سبيل الاعارة في الموسم الجديد، بالاضافة الى السعي ايضاً الى حسم ملف اللاعبين المحلييّن الذين من المنتظر ضمهما الى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

مرشحون للانضمام

في سياق آخر، كشف مصدر لـ القبس ان اثنين من اللاعبين المحليين مرشحان للانضمام لصفوف الابيض في الفترة المقبلة وذلك بعد ان انهى مسؤولو النادي مسألة انضمام مدافع الصليبخات والعربي السابق محمد البذالي، وهما طلال العامر لاعب الاصفر، وحميد القلاف حارس الاخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى