المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

“بوكيمون” × اليابان.. اعرف ليه بيعتمدوا عليه فى تصميم القطارات (صور)

 

تعد شخصية “بيكاتشو”، أحد أشهر شخصيات لعبة “بوكيمون جو”، والتى اجتاحت العالم قبل عامين، وذاعت شهرتها بطريقة غريبة، ولعل هذه الشخصية تتمتع بشهرة كبيرة جدًا فى دولة اليابان، للدرجة التى تم تعيين هذه الشخصية الكارتونية رسميًا كسفير دولى لمدينة أوساكا فى اليابان.

جانب من غرف القطار
جانب من غرف القطار

ويبدو أن هذه الشخصية تضفى طابعًا من البهجة والسرور والاطمئنان على مواطنى اليابان، لذلك فإن هناك قطارًا صممت عرباته بالكامل من وحى تصميمات لهذه الشخصية الكارتونية.

جانب من القطار
جانب من القطار

قطار “بيكاتشو”، صممت وزينت عرباته ومقاعدها بالكامل من وحى هذه الشخصية، حيث يظهر من الخارج متوجًا برسومات “بيكاتشو” التى تملأ نوافذ الزجاج ومقدمة القطار، بالإضافة إلى اكتساء العربات بالكامل باللونين الأصفر والأحمر، وهما نفس اللونين اللذين اشتهرت بهما هذه الشخصية.

جانب من غرف القطار
جانب من غرف القطار

المدينة التى صمم هذا القطار ليسير بداخلها تدعى مدينة إتشينوسيكى، وهى تابعة لمحافظة إيواته، ولن تستغرب من الهدف الذى صمم من أجله هذا القطار، إذا ما علمت أن هذه المدينة التى يسير بداخلها، معرضة دائمًا لحدوث زلازل.

الركاب داخل القطار
الركاب داخل القطار

لذلك فقد استهدف القائمون على شبكة السكة الحديد فى هذه المدينة، على تصميم هذا القطار الذى يهدف إلى رفع معنويات الركاب من الصغار والكبار كل يوم، وعدم اكتراثهم بكون مدينتهم معرضة دائماً للزلازل.

أبواب القطار
أبواب القطار
القطار من الخارج
القطار من الخارج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى