المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«بيتك» ينظِّم مهرجان القهوة مع Cofe App

نظّم «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) بالشراكة مع Cofe App، مهرجان القهوة الأول من نوعه في الكويت الذي اقيم في مجمع الحمراء على مدار يومين، وذلك ضمن اطار اهتمام البنك بفعاليات وانشطة الشباب، وحرصه على دعم المشروعات الشبابية المبتكرة التي تساهم بتنويع مصادر الدخل وتحفز الى اضافة قيمة للعمل في القطع الخاص، خصوصا في ظل الاقبال اللافت من الشباب الكويتيين على اطلاق مشاريع تتعلق بصناعة القهوة التي باتت تحظى بزخم كبير في الكويت والعالم. كما تأتي المشاركة استمرارا للفعاليات التي ينظمها «بيتك» لشريحة الشباب بشكل عام وعملاء «حسابي» بشكل خاص.
ويساهم المهرجان في استقطاب المهتمين في هذا القطاع، في حين يفتح آفاقاً جديدة أمام الزوّار للاستفادة من تجارب ناجحة وتجارب اخرى انطلقت الى العالمية من قبل الشباب والمبادرين الكويتيين، وكذلك يحفز لخلق مبادرات وبناء وتطوير علاقات تجارية، للاطلاع على احدث الابتكارات وامكانية اطلاق منتجات تناسب هذه الصناعة وتدعمها.
ويتواجد «بيتك» في جناح خاص في المهرجان ينظم من خلاله مسابقات وهدايا للعملاء والزوار، في وقت يقدّم قهوة مجانية من اختيار العميل لجميع عملاء «حسابي»، وذلك استمرارا لحملته «خلها على حسابي»، التي تضمنت سلسلة من الفعاليات المنظمة في الاماكن المفضلة لدى الشباب في نهاية كل اسبوع والتي لاقت استحسانا كبيرا واشادة من شريحة الشباب الذين يوليهم «بيتك» أهمية كبيرة، ويقدم لهم افضل العروض والمميزات التي تلبي تطلعاتهم.
ويتميز المهرجان بجمعه لعدد كبير من الكافيهات المحلية والعالمية والمختصين واصحاب المشاريع في صناعة القهوة ومستلزماتها تحت سقف واحد، الأمر الذي ساهم في نجاح المهرجان الذي استقطب أعدادا كبيرة من الزوار وعشاق القهوة بمختلف الفئات العمرية.
ويشمل المهرجان كثيراً من الانشطة والفعاليات بهدف تثقيف رواد المجمع بصناعة القهوة وطريقة تحضيرها وانواع القهوة والنكهات والمذاقات المميزة، والمعايير الأفضل لتحميص القهوة وطحنها، وتقطيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى