المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

علوم وتكنولوجيا

بيجو لايف”Bigo Live تتعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان لنشر الوعي حول أهمية العناية بصحة الأطفال


د. وسيلة محمود الحلبي

أعلنت “بيجو لايف” Bigo Live، منصة البث المباشر العالمية الرائدة، عن تعاونها وتوحيد جهودها مع مركز سرطان الأطفال في لبنان لإطلاق منارة الأمل في عيد الأضحى المبارك. في إطار هذا التعاون الرائع الهادف إلى إحداث فرق ملموس في حياة الأطفال الذين يكافحون مرض السرطان، أعربت “بيجو لايف” Bigo Live، وبكل فخر، عن التزامها بالتبرع بمبلغ 15 ألف دولار أمريكي لصالح مركز سرطان الأطفال في لبنان. ومن شأن هذه المساهمة الإنسانية النابعة من القلب، تمكين ودعم رحلة علاج الشباب المصابين بمرض السرطان في منطقة الشرق الأوسط.

ومن أبرز ما يميز هذا التعاون هو الدور البارز الذي تلعبه “بيجو لايف” Bigo Live كمتبرع رسمي لمبادرة “أيدي الأمل” النبيلة. وستُتيح هذه المبادرة للرعاة ترك بصمة دائمة من خلال تقديم الدعم والمؤازرة لمرضى مركز سرطان الأطفال في لبنان وتغطية نفقات علاجهم الحيوي. ومن خلال هذه البادرة الإنسانية الهادفة، فإن “بيجو لايف” Bigo Live لا تقدم فقط بصيص أمل في حياة الأطفال الذين يكافحون مرض السرطان فحسب، بل تحصل أيضاً على شهادة خاصة مزينة ببصمة اليد التي تمثل علامة Bigo Live التي تركت في CCCL وفي حياة الأطفال الذين يحاربون السرطان.

بالإضافة لذلك، وتتويجاً لهذه المناسبة المتميّزة، سينظم سفراء “بيجو لايف” Bigo Live للأعمال الخيرية فعالية خاصة تلامس القلوب، حيث سيتيحون للأطفال في مركز سرطان الأطفال في لبنان فرصة الاستمتاع بيوم احتفالي تعيش ذكراه في مخيلتهم إلى الأبد. سيشمل الحدث فعالية خاصة للأطفال، وحفل تبرع لإضافة الطابع الرسمي على مساهمة “بيجو لايف” Bigo Live الكريمة في مركز سرطان الأطفال في لبنان، مما يؤكد مجدداً على سعيها وتفانيها لإحداث فرق في حياة هؤلاء الذين هم في أمسّ الحاجة للدعم والمؤازرة.

وقال المتحدث باسم “بيجو لايف” Bigo Live، “تتويجاً لمناسبة عيد الأضحى المبارك، فإن من دواعي فخر وسرور “بيجو لايف” Bigo Live التعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان.” وأضاف بالقول، “نحن ملتزمون بتقديم تجارب هادفة وذات مغزى لكل من له تأثير إيجابي على المجتمع، وهو ما يترك بالطبع بصمة بارزة ودائمة التأثير. من خلال هذه الشراكة، وبفضل دعم سفراء الأعمال الخيرية، نأمل أن نرسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال الشجعان والمساهمة في رحلتهم نحو الشفاء والتعافي.”

و لإضافة المزيد من البهجة والفرح على أجواء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك على المنصة، ستقدم “بيجو لايف” Bigo Live صفحة خاصة لتغطية فعاليات مناسبة “عيد الأضحى”، وذلك ابتداءً من 15 يونيو وتستمر لغاية 28 يونيو، وتعد بأن تكون تجربة آسرة للمستخدمين في هذه المنطقة. ومن خلال مجموعة المزايا الخاصة المتوفرة على المنصة، سيتمكن المستخدمون من تخصيص ملفاتهم الشخصية، وإرسال هدايا افتراضية خاصة بموسم الأعياد، وستعمل كذلك على نقل تهاني العيد بطرق فريدة لا تُنسى، مما له أثر كبير على توطيد أواصر العلاقة مع جمهورها.

وفضلاً عن ذلك، سيجري عدد من كبار صانعي المحتوى المؤثرين، من أمثال (Supersisters) جلسات بث مباشر خاصة تتويجاً لاحتفالهم بالعيد مع معجبيهم. وبمقدور المستخدمين أيضاً ترقب جلسات بث مباشر مشوقة وجذابة، تتنوع ما بين مسابقات الطهي والعروض الموسيقية الرائعة، مما سيخلق أجواء نابضة بالحيوية وصاخبة تلفت انتباه الملايين إليها.

وفي حين أن هذا الحدث سينطلق ويزدهر في العالم الرقمي، تهدف “بيجو لايف” Bigo Live إلى سد الفجوة بين تجارب التواصل عبر الإنترنت ومن دون الاتصال بالإنترنت. شارك في نشر البهجة والفرح للأطفال المصابين بالسرطان في الشرق الأوسط من خلال أحداث خاصة من دون الاتصال بالإنترنت يتم تنظيمها في إطار هذه المبادرة.
تسعى “بيجو لايف” Bigo Live من خلال المشاركة في العديد من المبادرات الخيرية، إلى تعزيز علاقات التواصل بين مستخدميها ومجتمعاتهم، وإحداث تأثير كبير في حياة المحتاجين، والتشجيع على التغيير الإيجابي في مجتمعاتنا في نهاية المطاف.

وقال سعد الكردي، المشرف الدولي لجمع التبرعات والفعاليات من مركز سرطان الأطفال في لبنان(CCCL)، “نعتقد بأن كل عمل إنساني، مهما كان ضئيلاً، من الممكن أن يُحدث موجة من الأمل والتفاؤل في حياة الأطفال الذين يكافحون السرطان. إننا و”بيجو لايف” Bigo Live متحدون في مهمتنا لرسم البسمة على وجوه من هم في أمسّ الحاجة إليها وإدخال الفرح على قلوبهم ولعب دور فاعل في شفائهم وتعافيهم. فلنأخذ بأيديهم ولنشعرهم بتعاطفنا معهم، ولنعمل على إطلاق منارة الأمل التي ستنير طريقهم نحو التماثل للشفاء.”

إن حملة عيد الأضحى تُرسخ سمعة “بيجو لايف” Bigo Live كمنصة رائدة في قطاع البث المباشر، مما يُظهر التزامها وتفانيها في تقديم تجارب لا تُنسى لمستخدميها. من خلال مواءمة منصة “بيجو لايف” Bigo Live مع مشاعر التعاطف والتقارب والمؤازرة والعمل الجماعي، ترسخ “بيجو لايف” Bigo Live مكانتها لتبرز على أنها أكثر من مجرد منصة تكنولوجية، بل إنها مجتمع يقدر معنى المسؤولية والخدمة المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى