المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

بيحلم يكون ضابط شرطة.. قصة الطفل الذئب فى الهند “فيديو وصور”

 

“متلازمة الذئب”، هى أحدى المتلازمات النادرة التى تصيب الأطفال، حيث تجعل وجه الشخص مغطى بالكامل بالشعر الكثيف، وتسبب “متلازمة الذئب” المستعصية كميات غير طبيعية من الشعر، يصل طولها إلى 5 سم، ويغطى وجه الشخص وذراعيه وأجزاء أخرى من جسده، وهو ما أصيب به أحد الأطفال فى الهند، ويدعى “لاليت باتيدار”.

ولد الطفل لاليت باتيدار، البالغ من العمر 13 عاما، فى مدينة راتلام، بولاية ماديا براديش، فى وسط الهند، وهو يعانى منذ صغره من فرط الشعر الخلقى، بحسب تقرير نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

إصابة الطفل الهندى بـ”متلازمة الهند”، لم تكن عائقًا فى حياته رغم التنمر الذى يواجهه فى حياته اليومية من البعض، حيث يرميه الناس بالحجارة أحيانًا ويطلقون عليه اسم “القرد”، إلا أنه فى المقابل أصبح ناجح ومشهور فى مدرسته، وتقبله لمظهره جعله محبوبًا من زملائه فى المدرسة.

وعلى الرغم من حالته، فإنه يحلم بأن يصبح ذات يوم ضابط شرطة، وأن يضع كل اللصوص والمجرمين فى السجن، ويقول لاليت، “ولدت بشعر كثير على وجهى، وهذا يجعلنى مختلفًا عن الآخرين، أحيانا أتمنى لو أننى مثل بقية الأطفال، لكن لا يمكننى فعل شىء حيال ذلك، لقد اعتدت على حالتى، وعادة ما أشعر بالارتياح تجاه نفسى”.

فيما، تقول والدة لاليت إنه “بعد ساعة من ولادته دهشت لرؤية جسده مغطى بكمية غير عادية من الشعر، طلبنا على الفور من طبيب الأطفال المحلى أن يفحصه، فقص شعره الزائد، وقال إنه لا يوجد علاج لهذا”، مضيفه “إنه مختلف، ولكن مازال مميزًا للغاية بالنسبة لى، لأنه ولد بعد العديد من الصلوات الخاصة”.

5c5e7d2a95a597fd698b460d
الطفل الذئب مع والديه

5c5e7d39d43750684a8b461c
الطفل الذئب مع أصدقائه

5c5e7d4695a59792798b45f4
الطفل الذئب فى المدرسة

5c5e78e795a597fc698b4609
الطفل الذئب داخل الفصل فى المدرسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى