المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

بيعمل دايت وبيعرض أزياء وطبيب نفسى.. 5 حاجات بتعملها الكلاب هتدهشك

 

“الحراسة والصيد والتربية”.. هذه هى أشهر مهام الكلاب فى الحياة، ولهذه الأسباب ارتبط بها الانسان بشكل كبير، لما وجده من وفاء غير معهود من أى كائن حى آخر، وهو ما يجعل العلاقة بين الانسان والكلاب قوية للغاية، ولكن هل هذه هى مهمة الكلاب فحسب.

ويبدو أن العلم لم يصل لكافة أسرار الكلاب حتى الآن، حيث ظهر فى الآونة الأخيرة الكثير من الوظائف الغريبة لبعض الحيوانات، وكذا بعض الممارسات التى كنا نظن أنها للبشر فقط، ولكن يبدو أن تعدد السوشيال ميديا، ووسائل الاعلام، سَهل من انتشار هذه الحيوانات، وعجَل بشهرتها، ويرصد “اليوم السابع” أبرز هذه الحيوانات.

  1. الكلب بودهى .. هو أشهر عارض للأزياء الرجالى.. يمتلك خط إنتاج ملابس .. ولديه دخل سنوى يقدر بـ 180 ألف جنيه إسترلينى، وحصل قبل سنوات على لقب الأكثر أناقة بالعالم، بل إن بودهى يمتلك حسابا على “انستجرام” يتابعه فيه 360 ألف متابع.
    بودهى 2

    بودهى 2
    بودهى
    بودهى
  2. الكلب بونتشو .. من المعروف أن الكلاب لديها حاسة شم قوية، وهو ما يجعلها وسيلة مساعدة لرجال الشرطة للقبض على المتهمين، ولكن الكلب يونتشو لديه وظيفة أهم وهى قدرته على عمل الاسعافات الأولية للمرضى، حيث يستطيع انعاش القلب بالقفز على الجسد.
    الكلب بونشو
    الكلب بونشو
  3. الكلب بيزيل .. من المنطقى أن نسمع عن أطباء نفسيين للحيوانات، ولكن الغريب أن نسمع عن أطباء يعملون كأطباء نفسيين، وهو ما يفعله الكلب بيزيل، الذى يقوم بدور الطبيب النفسى فى الجنازات ليقدم الدعم لأهل المتوفى، وذلك بعدما ثبت أن العلاج بالحيوانات أمر فعَال، حيث تساعد الكلاب فى زيادة هرمونات الحب لدى البشر.
    الكلب بيزيل
    الكلب بيزيل
    بيزيل
    بيزيل
  4. الكلبة هاتى .. نجحت فى امر يفشل فيه كثير من البشر وهو، النظام الغذائى أو “الدايت”، حيث تمكنت تلك الكلبة التى كانت تشبه إلى حد كبير الخنازير من أن ينقص وزنها من 40 إلى 20 كيلو جرام فى شهور قليلة .
    الكلب بعد الدايت
    الكلب بعد الدايت
    الكلب قبل الدايت
    الكلب قبل الدايت
  5. آكل الحشرات .. عين متحف الفنون الجميلة بمدينة بوسطن الأمريكية، كلب مع فريق العمل من أجل مهمة محددة وهي البحث عن كافة أنواع الحشرات التى تتواجد فى المتحف، وهى مهمة غريبة، فالمعروف أن هناك وسائل ابادة الحشرات مثل الرش والاجهزة المخصصة لذلك، ولكن هذا المتحف اتجه إلى الاستعانة بكلب.
    الكلب آكل الحشرات

    الكلب آكل الحشرات
    كلب المتحف
    كلب المتحف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى