المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

تأهل ثلاثة لاعبين كويتيين في بطولة للتنس

 

تأهل ثلاثة لاعبين كويتيين، إلى الدور الثاني، ضمن منافسات بطولة الكويت الدولية الثالثة عشرة للناشئين للتنس، التي تقام في الكويت حتى 13 أكتوبر الجاري على ملاعب مركز التنس بالاتحاد الكويتي للتنس وملاعب نادي
اليرموك.
وتأهل كل من محمد القطان وفهد الدوسري وبدر عنتر إلى الدور الثاني، من فوزهم على أحمد خميس 6-3 و 7-5، وماثيو شيراماتيل 6-2 و6-صفر ويعقوب يوسف 6-صفر و6-3، على التوالي.
ويشارك في النسخة الحالية من البطولة 21 دولة هي، الكويت والسعودية والبحرين ومصر وسوريا وبلجيكا والهند وبولندا واليونان وروسيا وأيرلندا وأمريكا واليابان وألمانيا وبريطانيا وليتوانيا ورومانيا والفلبين وسلوفاكيا وفرنسا والنمسا.
وأكد نائب رئيس الاتحاد الكويتي للتنس مدير البطولة، عبد الصمد العريان أن الاتحاد وفر كافة الإمكانيات لإنجاح البطولة، وإظهارها بالشكل اللائق وأضاف أن الاتحاد وفر كذلك سبل الراحة للاعبين الأجانب المشاركين في البطولة من تنقلات وغيره .
وتوجه العريان بالشكر الجزيل للهيئة العامة للرياضة على رعايتها للبطولة ولكافة أنشطة الاتحاد في الداخل والخارج، كما شكر نادي اليرموك على تسخير إمكاناته وملاعبه لإقامة مباريات البطولة وفعالياتها.
ويدير مباريات البطولة طاقم حكام كويتي، بقيادة الحكم الدولي عبد الرؤوف العبد السلام ويساعده أحمد هاشم وعبد الله العربيد ومحمد الشطي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى