المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

تثبيت وتسكين 45 قيادياً في «المواصلات»

تأكيدا لما نشرته «الأنباء» في عدد سابق، أصدرت وكيلة وزارة المواصلات بالإنابة بثينة السبيعي عدة قرارات تضمنت تثبيتا وتسكينا وندبا لـ45 موظفا من شاغلي الوظائف الإشرافية بالوزارة من المدراء والمراقبين ورؤساء الأقسام.

وذكرت مصادر أن القرارات شملت 10 موظفين للعمل في قطاعاتهم بالندب، وخاصة في قطاعات خدمات المشتركين، والبريد، والشؤون الإدارية، مؤكدة أن هذا أول قرار يصدر منذ تولي بثينة السبيعي منصب وكيل الوزارة بالإنابة وبتوجيهات من وزير المواصلات ياسر أبل. وكشفت المصادر عن أنه صدرت قرارات أخرى تتعلق بالسماح لموظفي الوزارة بالنقل الداخلي بين قطاعاتها حيث إن الموعد المحدد لذلك هو الشهر الجاري، لافتة إلى أن النقل الخارجي لايزال متوقفا إلا للجهات والهيئات الجديدة.

وأضافت أن القرارات التي أصدرتها الوكيلة بثينة السبيعي بخصوص التثبيت والنقل والندب تم اعتمادها بعد الموافقة عليها من ديوان الخدمة المدنية وتطبيق شروط ولوائح الديوان. من جهة أخرى، صرح رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات م.مانع العجمي بأنه وأعضاء مجلس إدارة النقابة يتقدمون بخالص الشكر والتقدير وعظيم الامتنان إلى وكيل وزارة المواصلات بثينة السبيعي، على جهودها الطيبة والفعالة في تسهيل إجراءات صرف البدلات لموظفي الوزارة، مضيفا أنها أبدت تجاوبا مثمرا وتفهما طيبا لدور ومطالبات مجلس إدارة النقابة، في سبيل تحقيق مطالب أعضاء الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى