المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

تجمع «صوتنا النسائي التطوعي في خدمة الوطن»: تطبيق القانون ومحاربة الفساد ومنع العبث بالمال العام

أصدر تجمع «صوتنا النسائي التطوعي في خدمة الوطن» بيانا أكد فيه ضرورة تطبيق القانون على الجميع ومحاربة الفساد ومنع العبث بالمال العام، مشددا على أهمية تعزيز ودعم الكفاءات الكويتية وتشجيعها للمساهمة الفعلية في دفع عجلة التنمية.

وقال البيان: في ظل الظروف الراهنة والتحديات التي تواجه وطننا الحبيب الكويت، ومن منطلق إيماننا القوي بدور المرأة الكويتية والمجتمع المدني في الحفاظ على استقرار وتطور وطننا الغالي، نناشد أولي الأمر منا إلزام الجميع بتطبيق القانون وعدم التهاون في أي تجاوز أو تعسف، وألا يعفى أحد أيا كان من المساءلة والمحاسبة في قضية العبث بالمال العام والفساد الضارب أطنابه والمثبت للأسف بتقارير دولية.

وأضاف البيان: يجب أن تطبيق القانون بحزم وبلا تردد على الجميع لإصلاح شؤون البلاد والتضييق على الفاسدين، وفي المقابل التأكيد على تعزيز الكفاءات الكويتية وتشجيعها لتمكينها من المساهمة الفعلية في التنمية المرجوة وتخطي هذه الفترة العصيبة، حيث ضج المواطنون وخيم الإحباط بما يراه الجميع من ممارسات، خاصة من قبل بعض ممثلينا في البرلمان ممن لم يبروا بقسمهم أمام إغراءات المال والسلطة.

وزاد: إن في التاريخ البعيد والمعاصر للدول لخير عبرة بما آلت إليه أحوالها بيد الفاسدين من أهلها، فبعون الله ثم بجهود المخلصين لهذه الأرض نجدد الأمل ونضيء شمعة بدلا من لعن الظلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى