المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

تحرير 33 مخالفة في «حولي»

أعلن رئيس فريق طوارئ بلدية حولي رياض الربيع عن تحرير 33 مخالفة خلال الحملات الميدانية على المطاعم والمحال في منطقة حولي.
وقال الربيع في تصريح صحافي إن الجولات مستمرة خلال الفترة الصباحية والمسائية للتأكد من تطبيق أصحاب المحال الاشتراطات وقوانين البلدية، مشدداً على عدم التهاون في تطبيق القانون على المخالفين.
وتابع الربيع أن المخالفات اشتملت على تشغيل عامل والعمل دون الحصول على شهادة صحية وإقامة إعلان للنشاط من دون ترخيص واستغلال مساحة خارج حدود المحل بوضع طاولات وكراسي وعدم التقيد بقواعد النظافة العامة في أماكن تداول الأغذية والقيام بعمل تقطيعات داخلية بالمنزل من دون ترخيص.
الى ذلك، نفذت إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات في بلدية مبارك الكبير حملة على اسواق القرين اسفرت عن تحرير 6 مخالفات اعلان ومخالفة الاشتراطات وفتح محل قبل الحصول على موافقة البلدية.
واتلف فريق طوارئ مبارك الكبير 800 كيلوغراما من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال جولته على المحال والمطاعم، فضلا عن تحرير 7 مخالفات والكشف على عقارين لتقوية التيار الكهربائي والكشف على 43 محلا.
ومن جانب آخر، قام فريق طوارئ الاحمدي بجولة على المطاعم والمحال اسفرت عن تحرير 5 مخالفات اشتملت على انتهاء ترخيص الاعلان، واضافة إعلان خاص بالنشاط دون ترخيص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى