المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

تدوير «الداخلية»: معرفي وكيلا مساعداً لـ «الإدارية» والزعبي لـ«الإصلاحية» والخضر لديوان الوزارة.. والمهنا والشويع إلى التقاعد

 

ذكرت «الأنباء» ان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م.الشيخ خالد الجراح وجّه بإحالة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء عبدالله المهنا الى التقاعد، كما وجه ايضا بإحالة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع الى التقاعد.

وقال مصدر أمني ان اللواءين المهنا والشويع وافقا على طلب التقاعد لإفساح المجال لتعيين وكيلين آخرين في إطار سياسة وزارة الداخلية لإفساح المجال لضخ دماء جديدة في الوزارة.

ولم يقتصر الأمر عند الطلب من وكيلي المؤسسات الاصلاحية والمرور التقاعد وإنما وجه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بتكليف مدير عام الإدارة العامة للتنفيذ اللواء فراج الزعبي كوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام.

كما وجه الجراح بتعيين مدير عام الإدارة العامة لشؤون الاقامة اللواء طلال معرفي كوكيل مساعد للشؤون الإدارية واحالة مدير عام الإدارة العامة لمباحث الإقامة اللواء سعود الخضر إلى ديوان الوزارة.

وأكد المصدر ان الداخلية تتجه إلى تعيين عدد من المديرين العامين المساعدين خلال الفترة القليلة المقبلة على ان تأتي هذه الخطوة مع إجراء آخر يتمثل في إجراء تدوير بين عدد من المديرين العامين.

ورجح المصدر أن يتم تسكين شواغر في قطاعات الهجرة وادارات المباحث ومديرين في الامن العام ومباحث شؤون الإقامة ومراكز الخدمة وغيرها من الإدارات في وزارة الداخلية.

يشار الى أن «الأنباء» انفردت في عددها الصادر مطلع الاسبوع الجاري بتوجه الداخلية نحو تعيين وكلاء مساعدين وتدوير مديرين عامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى