المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

تراحم الباحة ” تختتم ملتقى ( المخدرات رحلة الضياع ) للسجناء للوقائية من المخدرات .

” زهير بن جمعه الغزال
………….
اختتمت أمس، فعاليات ملتقى ” المخدرات رحلة الضياع ” للسجناء ، بحضور رئيس مجلس إدارة تراحم الباحة سعادة الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني و مدير سجون منطقة الباحة سعادة العقيد فايز بن مبارك الاحمري والذي استمر لمدة عشرة أيام ، بمقر إدارة السجن العام بالباحة .
وثمّن رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء تراحم بالباحة الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني ، لإدارة السجون لاستضافتهم ومشاركتهم وتعاونهم في عقد هذا الملتقى مما كان له الأثر الكبير في إنجاح فعاليات الملتقى الذي هدف إلى رفع الوعي الذاتي لدى النزلاء ورفع مستوى الإدراك بخطر المخدرات .
وأكد رئيس مجلس إدارة تراحم الباحة ؛ ان حماية المجتمع من أضرار المخدرات من اهم الأهداف التي يسعى لها كل المجتمع لتحقيقها .
وأفاد سعادة المدير التنفيدي الشاعر ؛ إلى أن ملتقى ( المخدرات رحلة الضياع ) شهد تقديم عدد من البرامج التوعوية والتثقيفية والثقافية التي قدمها المتخصصين والرياضية والترفيهية إضافة إلى توزبع عدد من الهدايا من خلال السحوبات اليومية .
وفي ختام الملتقى كرم سعادة رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء تراحم بالباحة الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني ، إدارة سجون المنطقة والجهات والأفراد المشاركين في فعاليات الملتقى

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى