المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار عربية

ترفيع جائزة القائد فوزي فرغلي رحمه الله إلى العالمية واقامتها سنويا.

القاهرة – مرفت طيب

برعاية ودعم القائد الكشفي الدكتور زهير غنيم الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم وبحضور الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية السيد عمرو حمدي ونائب رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم القائد الكشفي الأستاذ وحيد العبيدي والرائد الكشفي الأستاذ فتحي فرغلي رئيس اللجنة التنفيذية بالأتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات والقائد الكشفي الأستاذ رفعت السباعي نائب الأمين العام حيث اعلن الدكتور زهير غنيم في حفل تتويج الفائزين بجائزة المغفور له بإذن الله فوزي فرغلي للابداع والعمل الاسلامي ٢٠٢٢م عن سعادته بنجاح النسخة الأولى من الجائزة وعن استمراريتها دوريا كل عام ودعم جوائزها حتي يتمكن أكبر عدد من قادة الكشافة والمرشدات والرواد والرائدات في الوطن العربي بالمشاركة.

عمرو حمدي يعلن عن عالمية الجائزة في كلمته الضافية خلال حفل التوسيم لجائزة المرحوم فوزي فرغلي اعلن السيد عمرو حمدي الامين العام للمنظمة الكشفية. العربية المدير الاقليمي عن امكانية ترفيع الجائزة لتصل إلى العالمية وأعلن عن دعم المنظمة للجائزةوتوفير كل الامكانيات للوصول الي المصاف العالمية والدولية.

كما أعرب القادة العرب عن شكرهم للاتحاد العالمي للكشاف المسلم
عبر العديد من المتوجين من القادة والرواد الكشفيين العرب عن سعادتهم بالتوسيم الاول والاكبر من نوعه حيث حضر العديد من القادة العرب منهم لحفل التوسيم الذي احتضنه دار الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري. مساء امس السبت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى