المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

تريزيجيه فى مهمة جديدة مع طرابزون بالدوري التركي

تريزيجيه فى مهمة جديدة مع طرابزون بالدوري التركي

يحل فريق طرابزون سبور التركى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، ضيفا على فاتح قرا جمرك، في الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري التركي بالموسم الحالي 2023-2024.

ويدخل طرابزون سبور مواجهة اليوم محتلاً المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 15 نقطة من 10 مباريات.

فيما يأتي فريق فاتح قرا جمرك في المركز الثالث عشر بالترتيب هذا الموسم برصيد 9 نقاط فقط، جمعها من 9 مباريات.

ويسعى طرابزون سبور لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، خاصة بعدما خسر مؤخرا أمام مضيفه فريق أضنة ديمرسبور، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب استاد “5 أوتشاك”، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وكشفت تقارير صحفية أن عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور التركي، استقر على الدفع بالمصري محمود حسن تريزيجيه لخوض مواجهة فاتح قرا جمرك فى الدوري التركي.

وقالت صحيفة ” fanatik ” التركية، إن المدير الفنى اطمأن على تريزيجيه بعد ظهوره بشكل جيد فى التدريبات الجماعية على مدار الفترة الماضية مع الفريق التركي، واتخذ قرار مشاركة اللاعب أساسيا غدا. 

وتعرض تريزيجيه لكدمة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الجزائر فى التوقف الدولي لشهر أكتوبر.

وكان تريزيجيه قد عاد من معسكر منتخب مصر مصابًا، وأنه تعرض لإصابة فى الكاحل خلال الشوط الأول من مباراة مصر والجزائر، ورفض مغادرة الملعب وقرر استكمال المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1 فى الإمارات الاثنين الماضي.

وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فى 6 مباريات بالدوري التركي الموسم الجاري، وصنع هدفًا وحيدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى