المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

تشلسي يكافئ كونتي بعقد جديد

أعلن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أنه وقع عقدا جديدا بشروط محسنة مع تشلسي الإنكليزي، في ما يشكل مكافأة من النادي اللندني على موسم أول «باهر»، قاده خلاله إلى لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
ويحسن العقد شروط التعامل بين كونتي (477 عاما)، المدرب السابق لنادي يوفنتوس والمنتخب الايطالي لكرة القدم، وبين النادي المملوك من الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، من دون أن يطيل أمده.
وأتى إعلان كونتي في وقت متأخر الثلاثاء، مع استعداد الفريق، الذي بلغ الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يقصى على يد موناكو الفرنسي، ونهائي كأس انكلترا، حيث خسر أمام أرسنال، للانتقال إلى الصين في جولة استعدادية للموسم المقبل.
وقال كونتي، في بيان نقله الموقع الالكتروني لتشلسي، «أنا سعيد جدا بتوقيع عقد جديد»، مضيفا «عملنا بجد في الموسم الاول لتحقيق شيء مدهش، وانا فخور بما تحقق».
أضاف «الآن علينا ان نعمل بجد أكثر من أجل البقاء في القمة».
وانضم كونتي إلى تشلسي قبل موسم 2016 ــ 20177 في عقد يمتد ثلاثة أعوام، وكان من المتوقع أن يوقع مع النادي اللندني، تمديدا يبقيه حتى عام 2021. الا ان العقد الجديد لا يطيل مدة العقد السابق، بل يحسن من شروطه، لاسيما المالية منها، بحسب وسائل إعلام إنكليزية.
وأشارت صحيفة الغارديان الى ان الصفقة تعد «الأكبر التي تعرض على مدرب في تاريخ النادي»، وأن قيمتها تقارب 9.6 ملايين جنيه استرليني (نحو 12.5 مليون دولا أميركي) سنويا.
واعتبرت مديرة النادي مارينا غرانوفسكايا ان العقد الجديد يشكل مكافأة «للنجاح الباهر»، الذي حققه كونتي في موسمه الاول.
وأضافت «هذا العقد الجديد يعكس إيماننا بقدرته على مواصلة النتائج الجيدة على الصعيد المحلي، وعلى العودة الى المنافسات الأوروبية في مسابقة دوري الأبطال»، معتبرة أن كونتي «تأقلم مع كرة القدم الإنكليزية بشكل سريع، وقادنا إلى لقب الدوري الانكليزي الممتاز».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى