المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

تطبيق AirDroid متوفر الآن لهواتف آي فون

مع أكثر من عشرة ملايين تنزيل على هواتف أندرويد، يعتبر تطبيق AirDroid أحد أكثر التطبيقات شعبية للتحكم بالهاتف عبر جهاز الكومبيوتر الخاص بك.

ويتيح تطبيق AirDroid الوصول إلى هاتفك لاسلكياً من الكومبيوتر الشخصي بنظام ويندوز أو ماك وإدارة ملفاتك بكل سرعة مرونة ومن دون الحاجة لتطبيقات إضافية.

التطبيق وصل أخيراً إلى متجر آب ستور، ويُمكن لمستخدمي نظام iOS الإصدار التاسع أو الأحدث الاستفادة من التطبيق للتحكم بأجهزتهم عبر الكومبيوتر.

وتأتي نسخة التطبيق على هواتف آي فون بنفس المزايا المتوفرة على أجهزة أندرويد، بما فيها إمكانية عرض نسخة للمكالمات والرسائل القصيرة وإشعارات التطبيقات على شاشة الكومبيوتر، مع إمكانية نقل البيانات (مثل الصور والفيديوهات والمستندات) بين الكومبيوتر والهاتف بسرعة تصل إلى 20 ميغابايت في الثانية.

كذلك يتيح لك التطبيق الكتابة بلوحة مفاتيح فعلية مع تحكم بالفأرة، وإمكانية نقل الملفات وإنشاء نسخة احتياطية للصور ومقاطع الفيديو من الهاتف إلى الكومبيوتر.

ميزة إدارة جهات الاتصال حاضرة أيضاً في إصدار آي أو إس، إذ سيكون بوسعك إرسال واستقبال الرسائل القصيرة وإدارة جهات الاتصال المخزنة على الهاتف من خلال الكومبيوتر.

يُشار إلى أن تطبيق AirDroid متوفر الآن على متجر آب ستور بحجم 60 ميغابايت ويُمكن لمستخدمي آي فون تنزيله من هنا.

أما مستخدمي نظام أندرويد فالتطبيق متوفر لهم منذ فترة طويلة على متجر غوغل بلاي ويُمكنكم تنزيله من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى