المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

تعاونية مشرف افتتحت معرض «بنت الديرة»

أكدت الشيخة أنيسة سالم الحمود الصباح حرص الجمعيات التعاونية على دعم ورعاية الانشطة وتنميتها وتوفير كافة الانشطة والخدمات المتنوعة بما يصب في خدمة التنمية والمجتمع مثمنة دور جمعية مشرف التعاونية في معرض بنت الديرة ومبادراتها المتميزة.

جاء ذلك عقب افتتاح معرض بنت الديرة الذي تنظمة تعاونية مشرف في المول التجاري، سوق ضاحية مبارك العبدالله غرب مشرف.

وتابعت لقد وجدت مشاركة مميزة وطاقات واعمالا ملفتة اتمنى لها كل التوفيق متقدمة بالشكر للقائمين على هذا المعرض ومتمنية لهم التواصل والنجاح وأشكر كل من دعم هذا المعرض و تحديدا جمعية مشرف التعاونية.

وقالت إن هذا المعرض يخلق قنوات تواصل بين الجمعية والمنطقة والتعرف على طموحات وتطلعات ابنائها وتشجيح وتحفيز الابتكار في العمل الحر وتمكينهم من المساهمه في التنمية، مشيرة إلى اننا سنقف معهم في كل اعمالهم وسنكون لهم عونا على تحقيق طموحاتهم.

وبخصوص انطباعها عن التنظيم وجمع الحرف كلها تحت سقف واحد، ذكرت أنها لاول مرة تدخل إلى المول التجاري وفيه قسم رائع للغاية ومميز ومخصص للمهرجانات، موضحة أننا بحاجة إلى مثل هذه الاماكن في خدمة المجتمع.

وتابعت بأن تنظيم المهرجان رائع للغاية، والإدارة متفاعلة بشكل كبير، ونشكرهم في خدمة الطلبة حيث يقدمون دروسا ودورات لطلبة المدارس، مؤكدة أن جمعية مشرف جمعية رائدة ونموذج طيب في البنيان، وتم تخصيص كل عمل في مكانه وهي ناجحة بكل المعايير. وردا على سؤال التعاون الوثيق بين مشروع واثق وجمعية مشرف ذكرت الشيخة انيسة أن هذا المشروع خاص بالمدارس وهو 19 مبدأ، وهو غرس وليس عرسا، وقد شاركت فيه واستفدت منه.

وفيما يتعلق بقرارات وزارة الشوؤن بوقف الانشطة الترفيهية والدينية في الجمعيات التعاونية دعت إلى تشجيع كل المبادرات والاعمال التي تصب في خدمة المجتمع والشباب وعدم التردد في ذلك إطلاقا، فنحن بحاجة إلى مثل هذه الانشطة لحماية ابنائنا من الفساد والمخدرات والتطرف والاتجاهات غير السوية.

من جانبه أكد رئيس لجنة العمل الاجتماعي عمر القناعي ان مجلس الادارة يسعى نحو مزيد من التقدم والنجاح وفق الوعي التام بآمال وطموحات المساهمين واهالي المنطقة ويجدد بكل عزيمة من التصميم على تحقيق أفضل النتائج للخدمات والانشطة وللوصول إلى مراتب مشرفة ترسخ ريادة ومكانة جمعية مشرف التعاونية ونؤكد أن تطلعاتنا تسير نحو مزيد من التميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى